Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات

رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا، وهي إحدى علامات مجموعة هيلتون الـ 14 الرائدة في السوق. لينضم الآن إلى تسعة فنادق أخرى من هيلتون في فرنسا.

يقع دبل تري باي هيلتون كاركاسون على ضفاف نهر الأود، ويتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة الحالمة. ليبدأ الضيوف رحلتهم مع كعكة الشوكولاتة الدافئة التي تشتهر بها السلسلة الفندقية كرمز للخدمة الراقية ونهج الضيافة المدروس بعناية.

وتعتبر مدينة كاركاسون المحصنة أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي وتشتهر بجدرانها الشامخة، والكاتدرائيات القوطية العتيقة، وقلاع القرون الوسطى، وبساتين العنب الغناءة. كما يجذب مهرجان الصيف السنوي الزوار من شتى أنحاء العالم لمشاهدة عروض الرقص والمسرح، فضلا عن عرض الألعاب النارية المذهل احتفالا بالعيد الوطني الفرنسي. وفي كل عام، تجذب المدينة المسورة القديمة أكثر من 4 ملايين زائر لاختبار جمالها التاريخي.

يندمج فندق دبل تري باي هيلتون كاركاسون بشكل طبيعي مع وسط المدينة بفضل تصميمه المستوحى من العصور الوسطى، ونوافذه الزجاجية الملوّنة، وحدائقه الخارجية الخلابة. ويتمتع بموقع متميز على بُعد 100 متر فقط سيرًا على الأقدام من المدينة، ومسافة خمسة كيلومترات بالسيارة إلى مطار كاركاسون. كما أنه يبعد 50 مترا فقط سيرا على الأقدام من مركز المؤتمرات، و3 كيلومترات بالسيارة من محطة القطار.

بهذه المناسبة قال ساندرين كايزر، المدير العام للفندق: “نحن سعداء لجلب علامة دبل تري باي هيلتون إلى مدينة كاركاسون الآسرة. سيشعر الضيوف بأنهم في قلب واحدة من أكثر مدن القرون الوسطى روعة في فرنسا. وستتاح لهم فرصة التمتع برحلة عبر القناة المائية لزيارة مزارع العنب، كما تتوفر مجموعة واسعة من الخبرات للضيوف على بعد دقائق فقط من الفندق. وبعد استكشاف المدينة، يمكن للضيوف الاسترخاء في غرفهم الفسيحة، والتمتع بالإطلالات على البلدة من الحديقة أو الشرفة، وتدليل أنفسهم بعلاجات السبا.”

المَرافق

يضم الفندق 88 غرفة للضيوف، بما في ذلك 33 غرفة ديلوكس مطلة على البلدة، فضلا عن 14 جناح صغير وثلاثة أجنحة بغرفة نوم واحدة مع شرفات خاصة تطل على المدينة المسورة. تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون عالي الوضوح مثبت على الحائط، وجهاز صنع القهوة، ومكتب مريح للعمل، وتكييف هواء قابل للتعديل.

ويمكن للضيوف الاستفادة من المرافق الترفيهية ضمن الفندق، بما في ذلك سبا متكامل مع غرف علاج خاصة وساونا وحمام تقليدي. أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الداخلي، والتنزه في حدائق الفندق، أو استعادة النشاط في مركز اللياقة البدنية المجاني.

خيارات تناول الطعام

يمكن للضيوف بدء اليوم مع بوفيه إفطار لذيذ في الفندق أو الاسترخاء على الشرفة في الهواء الطلق مع إطلالة على المدينة المتلألئة ليلا.

الاجتماعات والفعاليات

يوفر الفندق مساحة 60 متر مربع من مساحة الاجتماعات الأنيقة والمضاءة بشكل طبيعي. ويمكن أيضًا تخصيص حديقة الفندق الجميلة لاستضافة أحداث لا تُنسى مع إطلالات خلابة على المدينة. تتوفر أجهزة صوت / فيديو حديثة ويمكن تقسيم الغرفة لتناسب احتياجات الضيوف.

دبل تري باي هيلتون كاركاسون هو جزء من برنامج ولاء ضيف هيلتون “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، والذي يغطي جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم. ويتيح البرنامج لأعضائه الذين يحجزون مباشرة عبر خلال قنوات هيلتون توفيرا للوقت والمال ووصولا الفوري إلى المزايا التي تهمهم، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي مجانية ومرونة الدفع عبر مزيج النقاط والمال.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز، يمكن زيارة موقع دبل تري باي هيلتون كاركاسون. أو الاتصال على +33-486-911-038

يمكن العثور على معلومات إضافية حول الفندق هنا. والاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات والحقائق عن علامة دبل تري من هيلتون على الموقع: news.doubletree.com.

خمسة أشياء يمكن القيام بها في كاركاسون:

استكشف جدران قلعة كاركاسون “لا سايت” التاريخية:

يعود تاريخ القلعة المركزية شاتو كومتال في المدينة العليا إلى القرن الثاني عشر وتضم 31 برجًا مذهلا. تعرف على نمط البناء الروماني الأصلي وتطوره على مر السنين – كالنوافذ العالية الارتفاع للقلعة وتماثيل الغرغول الدقيقة في تفاصيلها.

زيارة مدينة العصور الوسطى:

تم بناء قلعة كاركاسون المسورة على صخرة شديدة الانحدار ويعود تاريخها إلى أكثر من ألفي عام. وقد تم تدعيم التلة التي تقف عليها مدينة العصو الوسطى (Cité Médiévale) عدة مرات على مر القرون من قبل الاغريق والرومان والقوط والفرنجة على سبيل المثال لا الحصر.

التنزه على ضفاف نهر الأود:

رغم وجود العديد من الجسور الرابطة بين ضفتي نهر الأود، يعتبر جسر بوينت فيو الأقدم والأجمل. وقد تم بنائه خلال القرن الرابع عشر لتوفير رابط سريع بين البلدات الجنوبية والشمالية في كاركاسون، وقد تمت إعادة بنائه في القرن التاسع عشر. وهو واحد من الجسور القليلة الباقية التي تعود إلى العصور الوسطى في فرنسا ويشتهر بأقواسها وأبعادها المدمجة، وهي متاحة فقط للمشاة.

القيام برحلة بالقارب على القناة المائية:

يعد ميناء قناة كاركاسون أحد أكثر نقاط التجمع ازدحامًا في المدينة، ومن هنا يمكنك التنقل في رحلة مدتها نصف يوم أو يوم كامل عبر القناة، أو حتى استئجار قارب لمدة أسبوع أو أسبوعين. كما يمكنك القيام بنزهة في نفق الأشجار المدهش.

زيارة المسرح الكبير:

تقام الحفلات الموسيقية والأوبرا والفعاليات على مدار العام ، بما في ذلك العديد من المهرجانات كمهرجان كاركاسون في المدرج الاستثنائي الذي يتسع لـ 5000 شخص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو …