Millennium Hotels - Offer

فندق سويس اوتيل سراييفو خيار مفضل لزوار البوسنة

سراييفو – سفاري نت

عندما تفكر في حجز فندق في سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك، ننصح بأنّ يكون إختيار الفندق على مقربة من المدينة القديمة كي تتمكنوا من زيارة الأسواق والمطاعم والمساجد والمعالم التاريخية مشيا على الأقدام، وتمتاز فنادق سراييفو بأسعار رخيصة مقارنة بالمدن الأوروبية الأخرى، حيث تُعد البوسنة والهرسك من أرخص الدول السياحية على مستوى العالم.

وياتي فندق سويس أوتيل سراييفو ذو الـ5 نجوم بموقع مثالي، وخيار مثالي لزوار سرايفواحيث يقع على بعد 1.8 كم من الجسر اللاتيني وعلى بعد 2.1 كم من شارع باشّارشيا، كما يتميز بغرف ذات تصميم معاصر ونوافذ كبيرة تطل على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية والشرقية في مطاعم الفندق، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في كافة الأنحاء.

سويس لونج
ويوفر الفندق للضيوف الاسترخاء في Swiss Lounge التي يقدم القهوة البوسنية على اصولها اضافة لمختلف انواع القهوة ومنها القهوة العربية تقدم على طريقتها الاصلية بالدلة والتمر اضافة الى ذلك تقدم مختلف انواع الحلويات.
..


تشتهر المنطقة بحي الأعمال والتسوق، حيث يقع مول التسوق سيتي سنتر ملصق لفندق سويس أوتيل، بينما تقع أقرب مناطق الجذب مثل نافورة سيبيلي المدينة القديمة على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة.

كما يعتبر مطار سراييفو الدولي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 8.1 كم عن الفندق، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …