Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل أنشطة في مدينة ملاهي ماجيك لاند القاهرة

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة ملاهي ماجيك لاند القاهرة من افضل ملاهي القاهرة، حيث تتميز بموقعها الرائع بقلب واحدة من أهم المعالم الإعلامية وهي مدينة الإنتاج الإعلامي، وتقدم ماجيك لاند العديد من أوجه الترفيه والاستمتاع لجميع روادها، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل أنشطة في مدينة ملاهي ماجيك لاند القاهرة

• استمتع بجولة مميزة في النهر السريع في ماجيك لاند القاهرة وذلك عن طريق ركوب مركب صغير والسير في ممر مائي يجوب أغلب مساحة المدينة، ولكن احذر من المنحدرات التي ستفاجئك أثناء هذه الجولة المميزة.

 

• عروض الدولفين المبهجة التي تقدم يوميًا في ماجيك لاند والمحببة لدى الصغار والكبار أيضًا، ستجد متعة غامرة حين ينفذ هذا الكائن الرائع أوامر مدربه بكل طاعة وسرور، ولا يفوتك التقاط صورة شخصية مع الدولفين.

• حان وقت المغامرة مع ألعاب الملاهي الشيقة في ماجيك لاند القاهرة ، حيث تضم المدينة مجموعة رائعة من الألعاب المثيرة والممتعة، من بينها مناسب للأطفال وغيرها للكبار، ستحصل على الحد الأقصى من الاستمتاع والبهجة.

• جزيرة الديناصورات في قلب ماجيك لاند انتقل بالزمن إلى عصر الديناصورات ومغامرة مميزة بينهم، بأحجامهم العملاقة وأصواتهم المرعبة، وحركتهم البطيئة في جو يملائه الإثارة، ستقضي وقت مميز داخل هذه الجزيرة.

• قاعة الألعاب الإلكترونية ماجيك لاند بالقاهرة لمحبي الفيديو جيم وألعاب الليزر سيجدوا غايتهم في هذه القاعة المميزة والمجهزة بأحدث التقنيات.

• شاهد العروض الحية المميزة في ملاهي ماجيك لاند على المسرح الكبير، حيث يقدم العديد من العروض المسرحية الشيقة للأطفال، سيقضي الصغار أجمل أوقاتهم أثناء مشاهدتها.

 

• مطاعم ومقاهي ماجيك لاند القاهرة المميزة، استمتع بتناول وجبتك من إحدى المطاعم الموجودة في المدينة، التي تقدم أجود الأطعمة وأرقى الخدمات.

• كما يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة داخل أروقة مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تضم الفيلات، البحيرات الصناعية، والشواطئ المميزة التي تساعدهم في تصوير الأفلام والمسلسلات، ستجد متعة حقيقية أثناء هذه الجولة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتي الساعة 11:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

180 جنيه مصري.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أجمل المعالم السياحية الأكثر طلباً في عام 2018

سفاري نت – متابعات قد قرب عام 2018 على الانتهاء، والبعض يريد أن يعرف المعالم السياحية الأكثر طلباً في …