Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد معنا أفضل المواقع السياحية الرومانسية في العالم

سفاري نت – متابعات

احتلت مدن باريس وسانتوريني وفينيسيا المراتب الأولى الثلاث في تصنيف حديث كأفضل المواقع السياحية الرومانسية في العالم وفقا لموقع دليل المسافر العربي..

وقد كشف استطلاع للرأي أجري مؤخراً من قبل لجنة من خبراء السفر، أن العاصمة الفرنسية باريس وجزيرة سانتوريني اليونانية، ومدينة فينيسيا (البندقية) هي أفضل ثلاث أماكن جذب سياحي رومانسية في العالم.

وأظهر استطلاع الرأي، بأن برك الجنية في جزيرة سكاي البريطانية يعتبر الأول من حيث الرومنسية في المملكة المتحدة، يليه منطقة البحيرات في غراس مير.

فيما يلي أهم المواقع السياحية الرومنسية في العالم، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1-باريس، فرنسا

تعرف العاصمة الفرنسية بمدينة النور، وتعتبر الأولى في العالم من حيث الأجواء الرومنسية، كما يعتبر برج إيفل الشهير واحداً من أفضل الأماكن المعروفة في العاصمة الفرنسية لعروض الزواج.

2-سانتوريني، اليونان

تشتهر مدينة سانتوريني التي تحتل المرتبة الثانية في العالم بشواطئها الخلابة ومبانيها ذات اللون الأزرق، وتتميز بإطلالاتها الساحرة على مناظر غروب الشمس. وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأشخاص الذين يرغبون بقضاء شهر عسل رومنسي.

3-فينيسيا (البندقية)، إيطاليا

حلت مدينة فينيسيا في المركز الثالث من حيث الأجواء الرومنسية، حيث يتهافت عليها الأزواج والعشاق من كل حدب وصوب، للتجوال في أزقتها التاريخية، وركوب قوارب “الغوندولا” في جولات بين أحياء المدينة العائمة على المياه.

4-ساحل أمالفي الإيطالي

يعد ساحل أمالفي في إيطاليا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، والأوقات الرومانسية في أحضان الطبيعة الخلابة المحيطة به.

5-ماوي، هاواي

تمتد مدينة ماوي في هاواي على مساحة ثلاثين ميلاً من الشواطئ الرملية الذهبية الساحرة، وتمثل مكاناً مثالياً لقضاء أوقات مميزة مع من تحب.

6-بروجي، بلجيكا

أكبر مدينة في مقاطعة فلاندرز الغربية في المنطقة الفلمنكية لبلجيكا، في الشمال الغربي من البلاد. يعد وسط المدينة التاريخي من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتعتبر أحد المواقع الأكثر رومنسية في العالم.

7-بورا بورا

هي مجموعة جزر تقع على المحيط الهادي. وتحيط بالجزيرة الرئيسية، التي تقع على بعد حوالي 230 كيلومتراً (143 ميلًا) شمال غرب بابيتي، بحيرة شاطئية وحاجز مرجاني، وهي وجهة سياحية عالمية رئيسية، وتشتهر بمنتجعاتها الفاخرة المتمركزة في الماء.

8-جبل كيركوفيل، ايسلندا

يقع جبل كيروكوفيل في آيسلندا ويعد الجبل الأبرز لقضاء شهر العسل بطريقة رومنسية، ويصنف على أنه أجمل جبل في البلاد.

جزر جيلي هي مجموعة من ثلاث جزر صغيرة تقع قبالة الشاطئ الشمالي الغربي لجزيرة بالي. تحظى مراكز الغطس بشعبية كبيرة بين الغواصين، وتتميز المياه المحيطة بها بتنوع بيئي استوائي غني ومناظر طبيعية ساحرة.

10-منتجعات سيرف، جزر سيشل

تتميز منتجعات سيرف في جزر سيشل بأجوائها الرومنسية التي تقدم جميع ما يحتاجه السياح في شهر العسل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …