Millennium Hotels - Offer

فندق شذا ⁧‫‬⁩ الخيار المثالي لضيوف الرحمن من زوار المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

يتأهب فندق شذا المدينة لاستضافة عدد قياسي من ضيوف الرحمن خلال موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، وذلك عقب فترة الإشغال المرتفع خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حينما بلغت نسبة الإشغال 84.76 بالمائة.

 

وقال أمجد أرشيدات، مدير فنادق شذا بالمملكة العربية السعودية معلقاً، “يقع فندق شذا المدينة على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي، ومن المؤكد أن هذا الموقع له تميزه حينما يستيقظ ضيوفنا على صوت مؤذن المسجد النبوي الشريف في عتمة الليل، وهو يدعوهم لأداء صلاة الفجر في تلك اللحظات الرائعة قبل شروق الشمس. ونحن في هذه الواحة من الراحة والرفاهية نقدم لضيوفنا تجربة ثرية وفريدة، ومستوحاة من تقاليد الضيافة المميزة لطريق الحرير العريق. وقد حصلنا أخيراً على جائزة أفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية خلال جوائز السفر العالمية، ونحن ملتزمون بالحفاظ على هذه المكانة المرموقة ومعايير الجودة العالية.”

 

ويقدم فندق شذا المدينة كذلك لضيوفه قائمة طعام “طريق الحرير” الاستثنائية التي يمزج من خلالها ما بين الوصفات التقليدية والمأكولات العصرية. والمطعم الرئيسي بالفندق هو مطعم أرابيسك الذي يضم 360 مقعداً، ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول الشاي والقهوة في صالة شاليمار المجاورة.

 

أما للأعداد الكبيرة فإن فندق شذا المدينة يضم صالتين هما مسك وعنبر اللتان تستوعبان 300 ضيف، إلى جانب طابق الحرير الذي يضم 120 مقعداً وغرفة عود بسعة 80 مقعداً.

 

وتتوفر خدمة صف السيارات، وفي حال امتلاء موقف السيارات بالفندق يتم صف السيارات في موقف الحرم النبوي الشريف ومن ثم إعادتها إلى الفندق عند مغادرة الضيف. علاوة على ذلك، يتم تقديم الدعم والمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ليتمكنوا من زيارة المسجد النبوي الشريف على مقاعد متحركة.

 

وتعد فنادق شذا من العلامات الفندقية الفاخرة والرائدة في الشرق الأوسط، وتتميز بتقديمها معايير الضيافة العربية الحقيقية التي تمتزج بنمط الديكورات الشرق الأوسطية الأنيقة وأجواء الهدوء والسكينة المميزة التي يفضلها المسافرون.

 

ويقدم فندق شذا مكة لضيوفه تجربة فريدة من خلال برنامج “شذا ديسكافري”، والفندق جزء من الاتحاد العالمي للفنادق الذي يمثل أكبر تجمع للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، حيث يحمل عضويته أكثر من 35 علامة تجارية تمثل أكثر من 500 فندق في 78 بلداً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض الشتاء في فندق ألوفت معيصم دبي

سفاري نت – متابعات ايفتتح فندق ألوفت معيصم هذا الموسم بعروض مميزة، ليجد رواده كل …