فندق ذا بالمورال يمنح الضيوف أفضل التجارب في رحلة إلى العاصمة الاسكتلندية إدنبرة

سفاري نت – متابعات

تضم مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، التي تأسست في عام 1996 على يد السيد روكو فورتيه وشقيقته أولغا بوليتزي، 11 فندق ومنتجع تمتاز جميعها بأنماط معمارية راقية ومواقع استراتيجية مهمة في قلب مدن حضارية وعريقة في مختلف أنحاء العالم. ويدير هذه المجموعة الفندقية الراقية عائلة فورتيه التي تعمل في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال. وتشترك هذه الفنادق في الأسلوب المتميز لتقديم الخدمات والحرص على منح الضيوف أفضل التجارب التي تزخر بها المدن والمناطق المحيطة.

يعتبر فندق ’ذا بالمورال‘ مكاناً فاخراً للإقامة من فئة الخمس نجوم وواحداً من المعالم البارزة في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، حيث يتميز الفندق بموقعه في أكثر مكان مرموق ضمن المدينة؛ على شارع ’برنسيز رقم 1‘، فضلاً عن إطلالاته الخلابة وحسن ضيافته ومرافقه عالمية المستوى.

أبرز المعالم والفعاليات التي تدفعكم لزيارة إدنبرة:

·         قلعة إدنبرة- تتربع هذه القلعة التاريخية على قمة تلة ’كاسل روك‘، وتقف شامخة لتعانق سماء إدنبرة.

·         قصر هولي رود- مقر الإقامة الملكي الرسمي لملوك بريطانيا في اسكتلندا.

·         المتحف الوطني الاسكتلندي- تم تأسيسه عام 2006 ليحتضن قطع ومجموعات أثرية وثقافية وتاريخية اسكتلندية.

·         المعرض الوطني الاسكتلندي – يقع المعرض في وسط إدنبرة بالقرب من شارع ’برنسيز‘، ويحتضن المجموعة الوطنية الاسكتلندية من القطع الفنية الراقية الاسكتلندية والدولية منذ بداية عصر النهضة حتى بداية القرن العشرين.

·         مهرجان إدنبرة- تعد إدنبرة مدينة المهرجانات الرائدة على مستوى العالم، حيث تقيم سنوياً تشكيلة متنوعة من المهرجانات الكبرى، التي تستقطب في شوارعها ومسارحها أصحاب المواهب القادمين من أكثر من ثلث بلدان العالم.

·         مسقط رأس هاري بوتر- تعتبر إدنبرة قِبلة عشاق مدرسة ’هوجوارتس‘ والمكان الذي ترعرع فيه هاري بوتر شخصية الأفلام الشهيرة.

الرحلات الإماراتية اليومية إلى إدنبرة

أعلنت ’طيران الإمارات‘، أكبر شركة طيران دولية في العالم، رسمياً عن بدء تسيير رحلاتها اليومية بين دبي والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة، ابتداء من 1 أكتوبر 2018. وستصبح إدنبرة بذلك الوجهة الثانية لطيران الإمارات في اسكتلندا بعد غلاسكو، حيث سترفع الشركة من طاقتها الإنتاجية لتتناسب مع تزايد الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …