Millennium Hotels - Offer

بالصور .. دليلك السياحي لزيارة أجمل أماكن سياحية فى هال البريطانية

سفاري نت – متابعات

السياحة في مدينة هال البريطانية ، تمتاز مدينة هال بضم مجموعة متميزة من أجمل معالم السياحة في بريطانيا ، ويقدم لك مرتحل ، دليلك للوصول إليها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في مدينة هال البريطانية…

تتواجد مدينة هال بموقع حيوى بشمال مصب “همبر” ، وكانت ولا تزال مركزا هاما “للتجارة” فى إنجلترا ، وتضم عدد كبير من المعالم السياحية ، وتتنوع ما بين متاحف وقلاع ومبانى أثرية ، يعود تاريخ بناؤها للقرن الرابع عشر الميلادى .

متحف “هال البحرى”..واحدا من أهم أماكن السياحة في هال البريطانية …

ويعتبر متحف “هال” واحدا من أجمل المتاحف البحرية فى المدينة ، ويضم لوحات مميزة تجسد الحياة البحرية فى مدينة هال ، كما تجد هناك عدد كبير من المعدات التى كانت تستخدم لأغراض “الصيد” .

ويضم متحف “هال البحرى” مجموعة متميزة من معروضات أثرية يعود تاريخها للعصر “البورنزى” ، وهناك تتمكن من معرفة أصول عملية صيد “الحيتان” ، وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة وسط السفن التى كانت تستخدم للصيد بالقطب “الشمالى” .

ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة مواقع الصيد الشهيرة ، ومنطقة “المرفأ” وهى موقع تاريخى هام ، ويعود تاريخ تأسيسه لـ “العصور الوسطى” ، وتعتبر “المرفأ” واحدة من أفضل معالم السياحة في هال البريطانية .

لا يفوتك الذهاب إلى منزل “ويلبرفورس”..عند السفر الى هال البريطانية..

يحظى منزل “وليام ويلبرفورس” بشعبية كبيرة فى مدينة هال ، بفضل ما يضمه من معارض توضح الجهد المبذول لإنقاذ الإنسان من خطر “العبودية” وبالفعل تم القضاء على “تجارة العبيد” ، وكان ذلك فى الفترة بين القرن الثامن عشر والقرن التاسع عشر الميلادى .

ويحتل منزل “وليام ويلبرفورس” مكان حيوى بشارع “هاى ستريت” ، وبالقرب منه تجد عددا من المبانى الأثرية والتاريخية التى تضم الآثاث الراقى والديكورات الرائعة .

ولا يفوتك زيارة “منزل مايستر” ، والذى يعود تاريخ إنشاؤه لعام “1744” م ، ويحرص السياح على زيارته عند السفر الى هال البريطانية.

متحف “هال والركوب الشرقي”..أحد أهم الاماكن السياحية في هال البريطانية..

ويتواجد المتحف بموقع حيوى بحى “المتاحف” وهو أحد أشهر المتاحف التاريخية بالمدينة ، ويهتم المتحف بتجسيد طبيعة الحياة فى “العصر الطباشيرى” .

يضم متحف “هال” معروضات نادرة ، ومنها “قارب حشولم الشهير” ، وهو من أبرز المعالم الأثرية بالمدينة ويصل عمره لأكثر من “400” عام ، كما يضم تحف أنجلو ، بجانب فسيفساء رومانية .

متحف “ستريتليف”..واحدا من أفضل الاماكن السياحية في هال البريطانية..

ويعتبر متحف “ستريتليف” واحدا من المتاحف النادرة التى تهتم بأمور النقل ، فهناك تجد معارض تهتم بتسجيل كل ما يخص وسائل النقل ، منذ قرنين على الأقل .

ويحتل متحف “ستريتليف للنقل” ، مكان حيوى بالقرب من الكثير من الاماكن السياحية في إنجلترا ، وأهمها متحف “هال” التاريخى .

جسر “همبر”.. افضل اماكن السياحة في هال البريطانية..

وهو واحدا من أجمل الاماكن السياحية في هال البريطانية ، ويمتاز بطوله الكبير والذى يصل إلى “4459” م ، ويحتل جسر “همبر” المرتبة الثانية بإنجلترا من حيث الإرتفاع .

ويمتاز جسر “همبر” بكونه واحدا من أجمل الجسور المعلقة فى بريطانيا ، ولا يحتوى على أى “أعمدة” ، ويعود تاريخ بناء الجسر لعام “1981” م .

ويضم الجسر ممرا مميزا يمكنك من القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام ، والتمتع بالإطلالة المميزة على بقية الاماكن السياحية في هال .

ويحظى الجسر بموقعه المميز وسط المعالم السياحية بالمدينة ، ولعل أهمها ، طريق “فاكينغ” المميز .

“ذا ديب”..أحد أجمل اماكن الترفيه في هال البريطانية …

ويعتبر حوض “ذا ديب” واحدا من افضل اماكن السياحة في هال البريطانية ، بفضل عمقه الكبير ، ويصل عمق “ذا ديب” لـ “33” قدم ، وهناك يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة أنواع مختلفة من الكائنات البحرية.

ويمتاز “ذا ديب” بتصميمه الرائع من “الزجاج” ويمكنك رؤية عشرات الأنواع من “الأسماك” من خلاص صعودك للسلم الزجاجى ، أو السير بالنفق المؤدى لهناك .

ويمتاز أوكواريوم “ذا ديب” بتنظيم عددا من العروض الترفيهية المميزة ، وتزويدها بالصوت والضوء ، وتشرح لك كل ماله علاقة بحياة الكائنات البحرية ، ويعتبرها السياح واحدة من اجمل اماكن السياحة في هال البريطانية .

معرض “فيرينز”..أحد أهم اماكن السياحة في هال البريطانية…

وبتواجدك فى معرض “فيرينز” المميز ، يمكنك رؤية عشرات الأعمال الفنية النادرة ، ويضم المعرض لوحات شهيرة لكبار الفنانيين فى أوروبا ، ومنهم “فرانس هال” ، “جون كونستابل” ، بالإضافة إلى “كاناليتو” .

وبجانب اللوحات الفنية ، يهتم المعرض ، بتوفير مكان مخصص للأطفال ، وهناك يمكنهم تصميم لوحات فنية خاصة بهم ، ويتم عرضها فى المعرض ، كما يضم معرض “فيرينز” لوحات بحرية مميزة .

هال ..مركزا للثقافة والإبداع..

تحتضن مدينة هال البريطانية عددا كبيرا من المعالم الثقافية ، والتى جعلت منها مركزا للثقافة والإبداع ، ولقبت بكونها مدينة “بريطانيا الأولى للثقافة ” عام “2017” م ، بفضل ما تضمه من مبانى تاريخية وثقافية ، بجانب واجهة بحرية مميزة وبلدة قديمة تكتظ بمراكز الثقافة .

اماكن تستحق الزيارة في هال البريطانية..

يعتبر منزل “ترينيتى” واحدا من اهم معالم السياحة في هال البريطانية ، ويهتم بإلقاء الضوء على الحياة البحرية ، وقديما كان يستخدم لعلاج “البحارة” ، وهو من أقدم المبانى التاريخية فى المدينة ، وتم تأسيسه عام “1369” م .

وبمرور الوقت تم تحويله إلى “أكاديمية بحرية” ، وذلك فى عام “1787” م ، وكان فيما سبق مقرا “للنقابة ” .

وبتواجدك فى منزل “ترينيتى” يمكنك القيام بجولة تفقدية داخل المنزل للتعرف على كل أسرار الحياة البحرية ، ويوفر المنزل مرشد متخصص فى هذه الأمور ، ويشهد المنزل زحام كبير من السياح ويعتبرونه واحدا من افضل معالم السياحة في هال البريطانية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …