Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد أغرب البحيرات الموجودة في العالم

سفاري نت – متابعات

تتميز البحيرات بمياهها الصافية الهادئة ولكن هناك عدد من البحيرات التي تتميز بجمال فائق ومنظر طبيعي رائع ومياه زرقاء ترسم لوحة فنية لا مثيل لها، ونحن هنا نعرض أجمل و أغرب البحيرات في العالم، بل هى مجموعة من البحيرات التي يجب مشاهدتها والاستمتاع بها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أغرب وأجمل البحيرات في العالم

1-بحيرة كاريزا، ايطاليا

تقع بحيرة كاريزا في منطقة بلوزانو في ايطاليا وتتميز بمياهها العميقة التي تأخذ لون الزمرد، وكذلك بهدوئها وشفافية المياه بها، وفي الأيام الأكثر هدوئًا فإن البحيرة تعرض انعكاسًا لجبل كاتيناكيو وجبل لاتيمار على صفحة الماء الهادئة.

2-بحيرة مورين، بانف، كندا

يمكن الوصول إلى هذه البحيرة عن طريق التنزه في وادي العشر قمم، وتتميز هذه البحيرة بمياهها التركوازية اللون، كذلك تناغم لون المياه الزرقاء مع الطبيعة الخضراء من حولها في مشهد جمالي رائع.

3-بحيرة دوف، تاسمانيا

هناك ممر صخري تابع لجبل كاردال يبلغ طوله 6 كيلو مترات يحيط بالبحيرة، يمكن التنزه من خلال المرور بهذا الممر، كما يمكن مشاهدة أشجار الزان التي توجد على جانب البحيرة الهادئة.

4-بحيرة بويل، أوتاه، الولايات المتحدة الأمريكية

عمليًا إن هذه ليست بحيرة بالمعنى المعروف، حيث أنها نوع من أنواع البحيرات الصناعية، وتعد هذه البحيرة ثاني أكبر البحيرات في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص والسباحة والتزلج في هذه البحيرة.

5-بحيرة دريونت واتر، كيسويك، انجلترا

يبلغ طول بحيرة دريونت واتر 3 كيلومتر، وتقع هذه البحيرة بالقرب من مدينة كيسويك الانجليزية، وتتميز بالمناظر الساحرة الصور التي تشعل موقع الانستجرام العالمي.

6-بحيرة بوهي، شيلي

تقع هذه البحيرة في حديقة توريس ديل بين الوطنية، وتتميز البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية الباردة التي تقع في مقابل قمم الجبال المحيطة بها، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية بالقرب من هذه البحيرة بالإضافة إلى أسراب الطيور المهاجرة.

7-بحيرة تاهوي، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد هذه البحيرة واحدة من أكبر البحيرات في أمريكا الشمالية وقد تم تجديدها أكثر من مرة بسبب جمال المنظر الطبيعي بها، ويمكن الاستمتاع بعدد من الأنشطة المائية في هذه البحيرة الرائعة.

8-بحيرة كارتر في اوريجون

تعد هذه البحيرة أعمق بحيرات الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بلونها الأزرق الصافي، وتحيط بها المنحدرات من جميع الجهات، كما تتميز المنطقة ببرودة الجو حتى في فصل الصيف.

9-بحيرة هات، استراليا

واحدة من أجمل وأغرب بحيرات العالم حيث تتميز هذه البحيرة بلونها البينك وتقع بحيرة هات على الشاطئ الشرقي لأسبانيا، وتكتسب البحيرة هذا اللون بفضل نوع معين من الطحالب المائية التي تعيش بها.

10-بحيرات بليتفك، كرواتيا

تقع هذه البحيرات في حديقة بليتفك الوطنية، وقد اعتبرتها اليونسكو موقعًا للتراث العالمي، ويبلغ عددها 16 بحيرة متصلين بواسطة مجموعة من الشلالات المائية، ويتغير لون المياه بها حسب الموسم المناخي والوقت من اليوم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …