طيران ناس يعتمد طريقة دفع جديدة من خلال بطاقة الصراف الآلي “مدى”

سفاري نت – متابعات

اعتمد طيران ناس طريقة دفع جديدة آمنة وسريعة من خلال بطاقة الصراف “مدى” لحجز التذاكر للرحلات الداخلية والدولية عبر الموقع الإلكتروني ومركز الحجز، وذلك تسهيلاً لخدمة ضيوفه ومنحهم وسائل وطرقاً إضافية لتسديد ثمن تذاكرهم.

وقد أشار طيران ناس إلى أنه أصبح بإمكان العملاء الذين يرغبون بحجز تذاكرهم على متن رحلاته الدفع عبر استخدام بطاقات الصراف الآلي “مدى”، في حين كان مقتصراً الدفع سابقاً على بطاقات “ماستر كارد”، “أميركان إكسبرس” و “الفيزا”، بالإضافة إلى خدمة “سداد”، حساب سداد وأبل “Apple pay”.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود طيران ناس نحو خلق تجربة سفر أسرع وأكثر سهولة، لتتلاءم أيضاً مع استراتيجية طيران ناس في مواكبة التطورات التكنولوجية وجعلها في خدمة العملاء الذين يؤكدون باستمرار على ثقتهم بطيران ناس ويبدون ارتياحاً للحلول التي يقدمها من أجل تقديم خدمة تتماشى مع رغباتهم وتوقهم إلى سفر مريح وسهل.

الجدير بالذكر أن طيران ناس هو أول ناقل سعودي يوفر خدمة Apple pay لضيوفه الذين بات بإمكانهم الدفع بأمان من خلال استخدام خاصية التعرف على بصمة الاصبع Touch ID على جهاز iPhone العميل، وقد توفرت هذه الخدمة في دول عدة منها الإمارات والولايات المتحدة الأميركية وكندا بالإضافة إلى أستراليا واليابان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …