بالصور .. أجمل 7 ملاهي ترفيهية في لاس فيغاس أمريكا

سفاري نت – متابعات

لاس فيغاس في حد ذاتها مدينة ملاهي ضخمة لا تحتاج لرسوم دخول حيث؛ يمكنك التجول أينما تشاء وسيلاحقك المرح والمتعة أينما تذهب.

تضم لاس فيغاس عدد ضخم من مدن الملاهي وأماكن المتعة والترفيهة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق، ولكي تحظى برحلة ممتعة دون أي عوائق أو صعوبات وفقا لموقع مرتحل.

إليك مجموعة من أفضل الملاهي في لاس فيغاس

   ملاهي ادفنجردوم Adventuredome Theme Park

ملاهي ادفنجردوم من أبرز مدن الملاهي في لاس فيغاس تقع في مكان مغلق تمتد مساحته لخمسة فدادين، مزين من الأعلى بقبة وردية اللون.

قطار ملاهي الوادي الضيق من أبرز الألعاب داخل الملاهين، بجانب لعبة إل لوكو ومسرح يحوي سنيما ضخمة رباعية الأبعاد.

هناك أيضا ركوبات الإثارة الدوارة، ومنزل الليزر، وأرجوحة دوارة، وألعاب خاصة بالأطفال الصغار. تجد كذلك عروض المهرج، ومساحة خاصة بالألعاب الاحتفالية، وملعب غولف صغير.

   فندق وكازينو بافلو بيل Buffalo Bill’s Hotel and Casino

يقع أمام فندق وكازينو بافلو بيل واحدة من ضمن الملاهي في لاس فيغاس توفر عدد من الألعاب الممتعة.

مثل؛ عحلة دوارة ضخمة، وقناة مائية مليئة بالألعاب والقوارب، مسرح لمحاكاة الحركة، عجلة معدنية ضخمة، وبرج خاص بركوبات الإثارة.

   خليج كاوبانجا لاس فيغاس Cowabunga Bay Las Vegas

أحد أفضل الملاهي المائية في لاس فيغاس وعبارة عن حديقة مائية ضخمة تضم؛ عددد كبير من المزالج والألعاب التي تسمح لك بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك.

مزلاج روك أية هولا من أفضل الألعاب بها، هناك أيضا مزلاج الأنبوب المنعقد وركوبة الأنبوب الصغير ومبنى ضخم مليئ بالألعاب المائية التفاعلية ما يجعلها من أفضل ملاهي لاس فيغاس.

   الأرجوحة العليا The High Roller

ليست ضمن مدن الملاهي في لاس فيغاس لكنها حتما وجهة تستحق الزيارة، تعتبر الأرجوحة العاليا من أكبر العجلات الدوارة في العالم مع ارتفاع يصل إلى خمسمائة وخمسين قدم.

تسمح لك بالاستمتاع بمنظر ساحر لأغلب أرجاء المدينة من هذا الارتفاع الشاهق، خصوصا وقت الغروب لذا لا تنس إحضار كاميرتك لالتقاط بعض الصور الرائعة.

   ويت إن ويلد لاس فيغاس Wet ‘n’ Wild Las Vegas

إحدى أبرز الملاهي في لاس فيغاس تضم عدد كبير من المزالاج التي تناسب مختلف الأعمار حيث؛ يمكنك الاستمتاع بوقت رائع لا ينسى.

ذا راتلر من أبرز الألعاب بها حيث؛ تعد أول مزلاج مائي من نوعه في أمريكا الشمالية لذا تصنف من أهم الملاهي المائية في لاس فيغاس.

هناك أيضا مزلاج الوادي الضيق السريع، وأنبوب هوفر هاف، وأخيرا كونستريكتور التي تضم أطول وأضيق إلتوائات مزالاج مائية في العالم.

   الجزيرة البرية Wild Island

الجزيرة البرية من أفضل ملاهي لاس فيغاس وتنقسم إلى جزء خارجى يضم ملاهي مائية وآخر داخلي يضم وجهات وألعاب أخرى ممتعة.

تضم الملاهي المائية نهر ساكن، وبركة سباحة متحركة، ومزالج سريعة، ومزالج عائلية، ومنطقة لعب خاصة بالأطفال ولعبة مزلاج أنبوبي على شكل نصف عنكبوت.

بالنسبة لمنطقة اللعب الداخلية فتضم ساحة للعب البولينغ، وعربات التصادم، منزل لعب الليزر، وملعب غولف صغير، ممر للألعاب الاحتفالية، ومنطقة للعب البلياردو كل ذللك وأكثر يجعلها من أفضل ملاهي الأطفال في لاس فيغاس.

   ركوبات استراتوسفير التشويقية Stratosphere’s Thrill Rides

تعتبر استراتوسفير واحدة من أفضل الملاهي في لاس فيغاس التي لابد من زيارتها حيث؛ توفر عدد من ركوبات التشويق التي تزيد من جرعة الأدرينالين في جسدك وتسمح لك بمشاهدة مناظر خلابة للمدينة.

هناك ذا بيج شوت عبارة عن برج سقوط تجدة بأي مدينة ملاهي، ولكن هنا يصل لأرتفاع شاق يتجاوز تسعمائة قدم ويعتبر الأقل إثارة ضمن ألعاب المكان.

انسانتي من أكثر ألعاب استراتوسفير تشويقا ولا تعتبر مكان لأصحاب القلوب الضعيفة حيث؛ تسمح لك بالدوران في الهواء على ارتفاع يصل لتسعمائة قدم.

أكس سكريم لعبة أخرى توفر المتعة والمرح والتشويق، وعبارة عن قطار ملاهي سريع ويقع على ارتفاع تسعمائة قدم كذلك.

سكاي جامب أخر الألعاي التشويقية ضمن تلك الوجهة، وتسمح لك بالتدلي من ارتفاع تسعمائة قدم مربوط بحبل يضمن أمنك وسلامتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …