Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 وجهات سياحية مذهلة حول العالم

سفاري نت – متابعات

ارتبط عدد من الوجهات السياحية، بعالم من وحي الخيال، نظرًا لروعتها، وجمالها منقطع النظير، حتى أصبحت محط أنظار السياح في كل الأوقات.. في هذا السياق نعرض لكم تلك الوجهات السياحية المذهلة حول العالم والتي تبدو للوهلة الأولى غير حقيقية؛ فجمالها منقطع النظير وفقا لموقع روتانا:

1. هالستات، النمسا

مدينة صغيرة تقع في منطقة “غموندين” النمساوية، وتشتهر بإنتاج الملح، تطل البلدة على بحيرة هالشتات التي عُثر بقربها على أول منجم للملح في العالم، ويقع فوق مركز المدينة، والذي تحوَّل إلى مزار سياحي لموقعه بين الجبال والمياه، كما تم إعلانه موقعًا للتراث العالمي من قبل اليونيسكو. وهي مناسبة للباحثين عن وجهات سياحية آسرة وتمتاز بالهدوء، وتعد هالستات أنسب مكان للسفر.

2. نفق الوستاريه، اليابان

نفق ملوّن يأسر القلوب يقع في حدائق كواتشي فوجي في “كيكتاكيوشو” في اليابان. الآلاف من السياح يتدفّقون يوميًّا عليه لمشاهدة أنواع كرمة الوستاريه الـ22. والوستاريه هي كرمة في عائلة البازيلاء وتحظى بشعبية كبيرة في الحدائق الشرقية والغربية.

3. جسر راكوتزبروش، ألمانيا

يقع الجسر في “أزاليا ورودوندرون بارك”، ويُطلق عليه جسر الشيطان نسبة إلى أساطير وخرافات محلية ارتبطت بالجسر، إذ ساد في الفلكلور القديم أن الشيطان هو من بنى الجسر بنفسه؛ لأن البشر غير قادرين على بناء أعجوبة هندسية بهذه القوة والشكل!

4. قلعة إيلين دونان، أسكتلندا

تقع القلعة على جزيرة إيلين دونان، وكانت فيما مضى محصَّنة بشكلٍ مدهش في العصر الحديدي. وأُعيد تشييدها بين عامي 1912 – 1914 من قبل جورج ماكي واتسون بعد ما يقرب من 200 سنة من تركها مهجورة في حالة خراب. ففي عام 1911، اشترى الكولونيل جون ماكراي الجزيرة وخصّص 20 عامًا من حياته لإعادة البناء، واستعادت القلعة من جديد جمالها الذي نشاهده اليوم.

5. كولمار، فرنسا

بلدة تقع في منطقة الألزاس الفرنسية، وتشتهر بالعمارة الفرنسية والألمانية من القرون الوسطى. وكانت المدينة قد نجت من الدمار في العديد من الحروب باعتبارها كنزًا أثريًّا لا يُمكن تدميره. ويوجد في المدينة حوالي 67 ألف نسمة، وتعتبر منطقة محمية ذات تاريخ فريد. وهي أحد أكثر المزارات السياحية شهرةً في أوروبا، وموقع ثقافي تاريخي غني يستحق الاستكشاف.

6. قلعة بوجنيس، سلوفاكيا

قلعة من القرون الوسطى في بوجنيس، كانت مسرحًا لتصوير العديد من أفلام الخيال بفضل شكلها وطريقة بنائها التي تُوحي بالخيال والأساطير. كما تستضيف القلعة عشرات المهرجانات السنوية. في الأصل، كانت القلعة حصنًا خشبيًّا حتى تم استبداله بالحجر.

7. حديقة الغابات الوطنية “تشانغجياجيه”

تقع الحديقة الوطنية في “تشانغجياجيه” بالصين، وهي عبارة عن غابة فريدة من نوعها، وموقع تصوير فيلم “أفاتار” الشهير، وأطلق عليها اسم Avatar Hallelujah تكريمًا للفيلم في عام 2010، وتعتبر أحد المزارات السياحية الشهيرة في الصين. وتم إعلان الحديقة موقعًا للتراث العالمي من قبل اليونسكو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..أفضل 6 شواطئ سياحية مجانية في دبي

سفاري نت – متابعات يوجد في دبي الكثير من حمامات السباحة والشواطئ التي يمكن للسكان والسياح الاستفادة منها، …