Millennium Hotels - Offer

جولة مصورة حول منتجع كانال سنترال بزنس في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع كانال سنترال بزنس Canal Central Hotel، أحد أحدث منتجعات الخمس نجوم التي افتتحت أبوابها في دبي وفقا لموقع عين دبي.

يقع منتجع كانال سنترال بزنس Canal Central Hotel، في في شارع الأبراج حيث يبعد مسافة كيلومترين فقط عن برج خليفة، بينما يبعد عن مطار دبي الدولي 12 كم فقط .

 

كما يضم منتجع كانالسنترال بزنس، 280 غرفة فندقية كاملة بإطلالة رائعة على قناة دبي أو برج خليفة وتضم منطقة جلوس و غلاية مياه وتوفر جميع الوحدات حماماً خاصاً مع حوض استحمام.

كما يضم منتجع كانالسنترال بزنس، 280 غرفة فندقية كاملة بإطلالة رائعة على قناة دبي أو برج خليفة وتضم منطقة جلوس و غلاية مياه وتوفر جميع الوحدات حماماً خاصاً مع حوض استحمام.

وتشمل المرافق الأخرى في منتجع كانال سنترال بزنس Canal Central Hotel، سبا Wellness Valley وصالة رياضية ومسبح مذهل على السطح مع إطلالات رائعة على برج خليفة.

 

وفي مكان آخر في منتجع كانال سنترال بزنس Canal Central Hotel، ستجد مقهى، ومطعم La Cruise لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم من طابقين وتراس يسمى Lilly’s , كلها تقدم المأكولات العالمية ومأكولات الكاجون/الكريول، بالإضافة إلى خيارات طعام خالية من الغلوتين.

ويعتبر Canal Central أحد الفنادق التي افتتحت مؤخرًا من قبل مجموعة Century Hotels، والتي تقع أيضًا خلف فندق Royal Central الذي تم افتتاحه حديثًا في جزيرة النخلة جميرا.

نشير الى أن أسعار الإقامة في الفندق تبدأ من 349 درهماً لليلة الواحدة بما في ذلك وجبة الإفطار .

دليل منتجع كانال سنترال بيزنس Canal Central Hotel

المكان: شارع الأبراج، الخليج التجاري، دبي

الهاتف: 97148732100+

فئة الفندق: خمس نجوم

السعر: تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 349 درهماً إماراتياً

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص الفنادق في مدينة العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات تُعتبر مدينة العين من أجمل المدن الإماراتية التي تحتوي على الكثير …