مطعم بيرل لاونج أحدث إضافة في فندق جراند حياة أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يتميز مطعم ’ بيرل لاونج‘، أحدث إضافة إلى مشهد الطعام الفاخر في أبوظبي، بتصميمه العصري الرائع وثريات اللؤلؤ الضخمة، وبتشكيلة من المأكولات والأطباق التي ترضي جميع الأذواق.

يرحب المطعم الجديد الأنيق بضيوفه ويقدم لهم قائمة طعام يومية تحت الطلب تضم أشهى المأكولات وألذ الحلويات، إضافة إلى محطات الطعام الحية التفاعلية، والتي تتضمن محطات الكريب والحلويات العربية وأطايب الشوكولاتة الغنية والمقبلات الموسمية الشهية. ويعمل فريق المطعم على تقديم خدمة متميزة شاملة للضيوف تساعدهم على استكشاف الأطباق والوجبات الجديدة واختيار ما يفضلونه منها. وتضم أصناف قائمة الطعام المميزة وجبة أضلاع لحم الضأن المشوية مع الأفوكادو والطماطم والبصل الأحمر وتتبيلة الفلفل الأخضر الحار والليمون الأخضر، إضافة إلى طبق الكينوا مع سمك السلمون العضوي المجفف وفول الصويا الأخضر والسمسم والبيض المسلوق.

ويتميز شاي بعد الظهيرة الذي يقدم يومياً، بالنكهات الفريدة المصممة خصيصاً لمطعم ’ بيرل لاونج‘، ومن ضمنها ’سموكي بلاك بيرل‘، الخلطة الخاصة من الشاي الأسود السيلاني والصيني. وكي تكتمل متعة التجربة، أقيمت محطة للحلويات التي تقدم للضيوف من عشاق المذاق الحلو مجموعة من الحلويات المفضلة التي تشبع رغبتهم، ومنها الكنافة المقرمشة بجبنة العكاوي والتي تقدم طازجة من الفرن وكومبوت البرتقال الذهبي مع التوابل الشهية.

وفي تعليق منها حول افتتاح هذا المطعم الجديد، قالت جاكلين إيفنز، مديرة المطاعم لدى فندق ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘: “تتوفر في مطعم ’بيرل لاونج‘ خيارات متعددة، من الردهة إلى المقهى الانيق، مروراً بمحطة الكريب وركن المشروبات؛ إذ يجمع المطعم مجموعة متنوعة من الأماكن والوجهات في موقع واحد، مما يتيح لجميع الضيوف قضاء أمتع الأوقات، سواء القادمين منهم لاحتساء قهوة الصباح، أو المشروبات الفاخرة على مشهد الغروب من التراس المشرف على مياه الخليج العربي المتلألئة، أو الراغبين باحتساء كأس من الشراب الفوار قبل العشاء. وباختصار يمثل المطعم المساحة المثالية التي تلبي مقاصد جميع الضيوف؛ سواء كان الهدف هو الاجتماع والتحدث، أو تناول الطعام، او التفكير والتأمل، أو احتساء مشروب، او حتى الاسترخاء ببساطة وتمضية الوقت”.

ويتميز المكان بأجواء راقية بفضل المفردات الهندسية المعمارية الدقيقة، واللمحات الفنية الرفيعة، واللمسات المتفردة من اللؤلؤ والتشطيبات المتقنة. ويتيح للضيوف الاستمتاع وتدليل حواسهم وسط الأجواء الراقية، مع الاسترخاء على الكراسي وأرائك الجلوس الأنيقة، سواء داخل المطعم أو في الهواء الطلق مع توفر خيار للخصوصية ضمن مقصورات مريحة في كلا المنطقتين.

عروض موسيقية حية يومية تؤديها ريي فوروزي- الصوت الباريسي الجديد

التزاماً منه بنهجه في الحفاظ على الأجواء الراقية، يعلن مطعم ’بيرل لاونج‘ عن تقديم المغنية وعازفة البيانو المقيمة ريي فوروزي، والتي ستؤدي عروضاً يومية من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً، وذلك لغاية 9 سبتمبر. وتشتهر فوروزي بأنها الصوت الباريسي الجميل القادم من اليابان، حيث ستؤدي للضيوف مختلف أنواع الموسيقى، من الجاز والفانك وموسيقى الجاز-البوب وغيرها من التوليفات الموسيقية الساحرة. والمبهر في هذه العروض الحية أنها ستشهد تقديم مقطوعات موسيقية جديدة وأخرى كلاسيكية، بطابع مستوحى من روبرتا فلاك وإيفا كاسيدي ولالا هاثواي.

ودرست ريي، المنحدرة من اليابان، الأدب الفرنسي في طوكيو في جامعة دوكيو، ومن ثم انتقلت إلى باريس، لتعيش فيها منذ عام 2009. وسرعان ما وقعت في غرام هذه المدينة الساحرة ومنها استلهمت أسلوبها الغنائي الخاص. وقد قادها شغفها تجاه الغناء بالفرنسية، وترجمة أغاني الفنانين أمثال إيلا فيتزجيرالد، واستكشاف اللغات والثقافات المختلفة، إضافة إلى كونها ناطقة بالفرنسية والإنجليزية واليابانية، إلى بدء مسيرتها المهنية كمؤدية عروض عالمية. ومن خلال ألحانها المستوحاة من الجذور العالمية والتي تضفي عليها لمستها متعددة الثقافات، ستقدم ريي عرضاً يضمن للزوار قضاء أمسيات شاعرية استثنائية لا تنسى.

الحجوزات وأوقات العمل:

يومياً من الساعة 10:30 صباحاً وحتى منتصف الليل

هاتف: 1234 510 02

بريد الكتروني: pearllounge@hyatt.com

الموقع الإلكتروني:  abudhabi.grand.hyatt.com

عنوان: جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، كورنيش أبوظبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم Torno Subito يفتتح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم Torno Subito، عن افتتاح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة وفقا لموقع عين …