Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل 6 ملاهي ترفيهية في براغ التشيك

سفاري نت – متابعات

براغ عاصمة التشيك وأكبر مدن البلاد تتمتع بجو رائع وطبيعة ساحرة، كما تتميز بأبنيتها القديمة وشوارعها الرائعة، ولكن لا يمكنك قضاء عطلتط في التجول نحو أرجاء المدينة المعتادة لابد لك من الاستمتاع وقضاء وقت مليئ بالتشويق والإثارة.

ملاهي براغ توفر لك ذلك ما بين الملاهي المائية، وملاهي االرعب والمغامرة والتشويق التي يمكنك التنقل بينها وفقا بمدة إقامتك بالمدينة.

إليك مجموعة من أبرز الملاهي في براغ

   أكوابالاس براغ Aquaplace Prague

أحد أكبر مدن الملاهي في براغ بجانب كونها أكبر الملاهي المائية في وسط أوروبا، تعتبر وجهة رائعة لمختلف الأفراد العائلة حيث تناسب مختلف الأذواق والأعمار.

تضم بركة سباحة متحركة والكثير من المزالج المائية، بجانب الكثير من برك السباحة العادية. يمكن للكبار الاسترخاء بعد اللعب أو الابتعاد عن الصخب خلال غرف المساج والبخار.

أو الاسترخاء على كراسي الشاطئ بالقرب من برك السباحة، إذا كنت من هواة الغوص أوترغب في المزيد من المغامرة والتشويق فلا تفوت حفرة أولسن للغوص.

عبارة عن بركة سباحة يتجاوز عمقها الثمانية أمتار، ولا يسمح بدخول الأطفال إليها. هناك الكثير من أكشاك بيع الطعام والوجبات الخفيفة داخل الملاهي، ما يسهل من فترة إقامتك داخل المكان ويجعل منها أفضل الملاهي المائية في براغ.

   غرفة الغيبيات TheRoom Occultica

غرفة الغيبيات أحد الملاهي في براغ التي تأخذ طابع ألعاب الغموض، والتي تحتاج للكثير من التفكير واللعب الجماعي. يمكنك التوجه مع أصدقائك أو عائلتك لقضاء ساعة أو أكثر مليئة بالمغامرة والتشويق.

يتوجب عليك حل العديد من الألغاز وتجاوز عدد من المتاهات، كي تتمكن من الهروب خلال الوقت المحدد لك، وتعتبر غرفة الغيبيات الأكبر من نوعها ضمن العاصمة التشيكية.

   تراك الزلاجة Bobsleigh Track

تراك الزلاجة واحد من أفضل ملاهي براغ يقغ فوق تلال بروسيك حيث؛ يمكنك الاستمتاع بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

يمتد هذا المضمار لألف متر، ومخصص للتسابق بالزحافات، وتتجاوز السرعة به ستين كيلومتر للساعة لذا يعتبر من أكثر الوجهات المممتعة بالمدينة سواء للكبار أو الصغار.

يمكنك الاستمتاع بجولتك وقتما تشاء سواء خلال النهار أو ليلا حيث يمكنك الاستمتاع بجو المدينة الرائع، بعد الانتهاء من اللعب توجه إلى مطعم الملاهيي حيث؛ يمكنك تناول وجبة محلية لذيذة أو الاستمتاع بشراب ما.

   براغ غولف أند جايمز Prague Golf & Games

واحدة من أفضل ملاهي براغ التي لابد من زيارتها، عبارة عن ملاهي داخلية تضم ملعب غولف مصغر مزين بإضائات مشعة خافتة بجانب مؤثرات بصرية أخرى.

يضم أيضا مساخة خاص للعب البلياردو، وأخرى لللعب باينت بول بجانب مكان مخصص للعب الهوكي الهوائي.

يمكنك التوجه في أي وقت حيث يفتح أبوابه حتى منتصف الليل، لذا بعض جولة ضمن معالم المدينة المختلفة توجه إلى براغ غولف أند جايمز حيث يمكنك الحصول على بعض المتعة والمرح.

   أكواسنتروم سوتكا Aquacentrum Sutka

أكواسنتروم سوتكا وجهة أخرى ضمن مدن الملاهي في براغ التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار، تضم بركة سباحة ضخمة تمتد لخمسين كيلومتر.

هذا بجانب شلال مائي، والكثير من المزالج المائية الممتعة، وبركة سباحة تولد دوامات مائية تحاكي الحقيقية، وبركة سباحة أخرى حاصة بالكبار من أجل الاسترخاء لذا تصنف كواحدة من أبرز الملاهي المائية في براغ.

يوجد كذلك مشرب داخل المياه يوفر المشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى مقهى مصمم ليقع داخل المياه يوفر مختلف المشروبات كذلك.

إذا كنت ترغ بفي الابتعاد عن الصخب أو الاسترخاء بعيدا عن جو اللعب، فيمكنك التوجه إلى أحد غرف البخار الخاصة بالبالغين؛ كل ذلك يجعل من أكواسنتروم سوتكا أحد أفضل ملاهي براغ.

   ملاهي أكوادريم المائية Aquadream Water Park

ملاهي أكوادريم المائية من أفضل ملاهي براغ للأطفال توفر الكثير من المزالج العادية بجانب المائية، هذا بالإضافة إلى بركة سباحة حارة تولد دوامات.

بجانب بركة سباحة عادية للصغار، وبركة سباحة أخرى للعب والمغامرة. تضم أيضا مشرب مائي يوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات.

تجد أيضا  الكثير من مضخات المياهن وملعب رملي لكرة الطائرة. إذا كنت ترغب في الاسترخاء خلال لعب الأطفال يمكنك التوجه إلى؛ غرف المساج للاستمتاع ببعض الهدوء.

أو الاستمتاع بحمام شمسي أثناء الاسترخاء على كراسي الشاطئ التي تملا المكان، كل تلك الوجهات والألعاب تجعل منها واحدة من أهم الملاهي في براغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …