Millennium Hotels - Offer

فنادق “راديسون” أبوظبي تقدم لعملائها تذاكر دخول مجانية إلى عالم وارنر براذرز

سفاري نت – متابعات

تفتتح عالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم، أبوابها أخيرًا أمام الجمهور في الخامس والعشرين من يوليو، حيث يمكن لنزلاء فندق راديسون- جزيرة ياس الآن الاستمتاع بدخول هذه المدينة الترفيهية الفريدة من نوعها دون قيود وأكثر من ذلك بكثير!

وكانت فنادق راديسون بلو وبارك إن باي راديسون في أبو ظبي قد أعلنت عن حزمة صيفية رائعة بأسعار معقولة لكل من الأسر والأصدقاء الذين يرغبون في زيارة المدينة الترفيهية الشهيرة التي تحمل علامة وارنر براذرز والاستمتاع بتجاربها المثيرة.

تضم هذه الباقة الحصرية غرفة فندقية ووجبة إفطار وتذاكر للمنتزه الترفيهي المغلق والجديد كليًا لشخصين بالغين وطفل واحد، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ ياس. وتتضمن الباقة أيضًا خدمة نقل مجانية تتيح للنزلاء الانتقال بحرية وسهولة إلى عدة أماكن داخل الجزيرة.

ويمكن للنزلاء الراغبين في حجز الباقة الفندقية لعالم وارنر براذرز أبوظبي الاختيار ما بين الإقامة في فندق راديسون بلو أو فندق بارك إن باي راديسون، حيث يقع كلاهما على بعد 5 دقائق من المتنزهات الترفيهية وعلى بعد دقيقة واحدة من الشاطئ.

تتمتع غرف الفندق بإطلالات خلابة على ملاعب الغولف المكسوة بالخضرة وبحر العرب، ويضم الفندق وسائل راحة أخرى مثل السبا ومركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال وباقة من المطاعم والبارات الفاخرة الحائزة على جوائز مثل المقهى البلجيكي ومطعم أمريغوس المكسيكي، ومطعم فيليني جاردن.

ويمكن للجميع الاستفادة من باقة وارنر براذرز الفندقية حتى 30 سبتمبر 2018 بأسعار تبدأ من 449 درهم. للحجز والاستفسارات، ندعوكم إلى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق راديسون بلو www.radissonblu.com/en/hotel-abudhabi أو الموقع الإلكتروني لفندق بارك إن باي راديسون www.parkinn.com/hotel-abudhabi

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أجمل المعالم السياحية الأكثر طلباً في عام 2018

سفاري نت – متابعات قد قرب عام 2018 على الانتهاء، والبعض يريد أن يعرف المعالم السياحية الأكثر طلباً في …