Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أجمل الشواطئ الملونة الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات

هناك أشياء معدودة بإمكانها أن تجلب السعادة للإنسان من بينها زيارة أحد الشواطئ الملونة الرملية ، ومشاهدة السماء الصافية والمياة الهادئة، وبما أن الكون مليء بالغرائب والعجائب فإننا نقدم أغرب وأجمل الشواطئ الملونة التي يمكن مشاهدتها في العالم وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أجمل الشواطئ الملونة التي يمكن زيارتها

1-الشاطئ الأحمر، سانتوريني

إن شاطئ سانتوريني الأحمر هو أحد أجمل الشواطئ التي يمكن مشاهدتها، وقد تكونت هذه الرمال الحمراء بفعل الأنشطة البركانية في الماضي، والتي كونت الجزيرة بالكامل قبل مئات السنوات، وتشتهر سانتوريني بمناظرها الطبيعية بدئًا من الشاطئ الأحمر وحتى الكهوف السوداء.

2-بورتو كوفو، البرتغال

يقع شاطئ بورتو كوفو على بعد ساعتين من العاصمة البرتغالية لشبونة، ويتميز هذا الشاطئ بلونه الأخضر الذي يمتزج مع حمرة الشمس أثناء الغروب في مشهد فني لا مثيل له.

3-شاطئ المياه الصافية، الولايات المتحدة الأمريكية

المياه الصافية ليست فقط هى الشئ الوحيد الصافي في شاطئ المياه الصافية بل إن رماله البيضاء هى الأخرى إحدى العلامات المميزة لهذا الشاطئ، حيث تبدو الرمال البيضاء الناعمة وكأنها سكر منثور على الشاطئ وليست رمال، ولذلك فقد تم تصنيف هذا الشاطئ على أنه واحد من أفضل شواطئ مدينة فلوريدا.

4-بلايا نيجارا، كوستاريكا

يسمى هذا الشاطئ بالشاطئ الأسود وذلك نسبة إلى اللون الأسود الذي يغطي الشاطئ بطوله، وتمنح الرمال السوداء الشاطئ مظهرًا غريبًا ومميزًا لم يراه الإنسان من قبل.

5-شاطئ الرمال السوداء، الولايات المتحدة الأمريكية

يفع شاطئ الرمال السوداء في منطقة شيلتر كوف “كهف المأوى” في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المكان المفضل لمحبي المشي، ويقع هذا الشاطئ على امتداد شاطئ كالفورينيا المفقود.

6-شاطئ هايمز، استراليا

ربما يبدو الأمر مملاً عند رؤية أحد الشواطئ البيضاء في هذه القائمة التي تضم شواطئ زرقاء وخضراء وسوداء وحمراء، ولكن ذلك غير صحيح، حيث تم تصنيف رمال هذا الشاطئ على أنها أكثر الرمال بياضًا في العالم وذلك وفقًا لتصنيف موسوعة جينيس العالمية.

7-شاطئ الألماس، ايسلندا

للأسف إن شاطئ الألماس لا يشير إلى انتشار قطع الألماس على طول الشاطئ، ولكنه يشير إلى جبال جليدية صغيرة تقع على الشاطئ وتتناغم مع رماله السوداء لتشكل منظر جمالي يشبه الألماس ويجذب المصورين من جميع أنحاء العالم.

8-شاطئ خليج الرملة، مالطا

يعد شاطئ خليج الرملة أحد الشواطئ التي يفضلها السياح من جميع أنحاء العالم وذلك بسبب الوانه المتناغمة والجريئة التي تخطف الأنفاس، وكذلك فإن الشاطئ ليس مجرد مكان سياحي فحسب ولكنه مكان تاريخي حيث يحتوي على بقايا آثار الرومان من العصور القديمة، ويقال بأن هناك كهف على هذا الشاطئ هو الكهف الذي قصده هومر من مسرحية الاوديسا.

9-شاطئ أرجيل، كندا

يقع شاطئ أرجيل في جزيرة الأمير ادوراد على الساحل الشرقي لكندا، ويتميز برماله الحمراء الرائعة، ويعد هذا الشاطئ أحد الأسرار المخفية عن كندا.

10-شاطئ موريواي ، نيوزيلاندا

حصل هذا الشاطئ على لونه بفعل البراكين، ويعد هذا الشاطئ هو المكان المفضل لمحبي السباحة والغوص، والشمس ولعدد كبير من الفنانين.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …