بالصور .. أجمل المناظر في شاطئ كاليفورنيا المفقود

سفاري نت – متابعات

كيف يمكن لشيء أو مكان ما أن يختفي بينما موقعه مازال قائمًا على الخريطة؟ هذا هو الحال بالنسبة ل شاطئ كاليفورنيا المفقود والذي حصل على اسمه من الهبوط الذي حدث في ثلاثينيات القرن العشرين، وكذلك من قلة التنمية السياحية التي لحقت بالمكان فجعلته بعيدًا عن أعين الزوار والسائحين، ولكننا هنا نقدم بعض المناطق التي يمكن زيارتها والإستمتاع بها في منطقة شاطئ كاليفورنيا المفقود وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أجمل المناطق في شاطئ كاليفورنيا المفقود

1-مزرعة الشاطئ المفقود

يمكن الوصول لمزرعة الشاطئ المفقود عن طريق القيادة عبر منحنيات متعددة غرب الطريق السريع 101، وأثناء القيادة ستظهر مزرعة الشاطئ المفقود وتتميز وسط الغابة، ربما يبدو الوصول إلى هذه المزرعة أمرًا صعبًا ولكن رؤية منظر المحيط في الخلف، والبناء المعماري للعصر الفيكتوري يستحقان فعلًا القيادة إلى هذا المكان البعيد، وتعد مزرعة الشاطئ المفقود بما تحتوي عليه من طراز معماري واحدة من أسرار شاطئ كالفورينا المفقود والتي تهمس في أذن الطبيعة لتخبر بوجود هذا المكان المميز.

2-قرية فرنادل الفيكتورية

فقد ساحل كالفورينا المفقود الكثير من مناظره المميزة وذلك بفعل عوامل الزمن والتغيير الطبيعي، ولكن هناك قرية مازالت محتفظة بطرازها المعماري الذي يعود للعصر الفيكتوري والكثير من مناظرها التي مازالت قائمة منذ القرن العشرين، إنها قرية فرناديل الفيكتورية التي تقع بين المزارع الممتدة والتي لا تنتهي، ونهر الإيل، والغابات، وتعد هذه القرية هى البوابة الرئيسية لساحل كالفورينا المفقود.

3-شاطئ الرمال السوداء “شيلتر كوف”

عندما يفكر الزوار في شواطئ كالفورينا فإنهم لا يدركون أن جميع الشواطئ ليست ذات رمال صفراء ذهبية اللون، وهو الأمر الذي يجعل شاطئ الرمال السوداء في منطقة شاطئ كالفورينا المفقود أمرًا مميزًا ومذهلًا بالنسبة إليهم، ويقع شاطئ الرمال السوداء في قرية صغيرة في مدينة شيلتر كوف، وهى إحدى القرى الشاطئية التي تضم الكثير من الأسرار والخبايا، ويعد هذا الشاطئ هو أحد أكبر هذه الأسرار حيث أنه بعيدًا عن أعين الزوار.

4-التلة المحيرة

لا تقع هذه التلة على الشاطئ ولم تفقد أيضًا مع ما فقد من محتويات الشاطئ ومناظره الجمالية، وتعد هذه التلة واحدة من كنوز منطقة شاطئ كاليفورنيا المفقود، وتتميز هذه التلة بالمناظر الطبيعية الخلابة والعلامات المميزة التي تجعل الإنسان يتسائل بشكل واضح عن الجاذبية في هذه المنطقة.

5- مدينة بتروليا

تم حفر أول بير للبترول في هذا الجزء الصغير من منطقة شاطئ كالفورينا المفقود، وتعد هذه القرية إحدى القرى المعزولة التي لا يمكن الوصول إليها بدون دليل أو مرشد، وفي أثناء الرحلة يرى الشخص أن المرور بهذه القرية أشبه بالعودة بالزمن إلى الخلف، وقد شارك عدد من الفنانين في تأسيس هذه المدينة مما جعلها واحدة من أهم المدن الحضارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

6- قرية فرن كانيون

على امتداد 25 ميل يمكن رؤية المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات القديمة التي يزينها نبات السرخس على الجدران، ويعد هذا المكان من أجمل المناطق التي يمكن رؤيتها على الإطلاق في منطقة شاطئ كالفورينا المفقود.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …