Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في المدينة الغارقة في الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

تعد المدينة الغارقة بالاسكندرية Heracleion من معالم مدينة الاسكندرية المميزة، فمدينة الاسكندرية ليست غنية بآثارها الممتدة على أرض المدينة فقط وإنما تمتد آثارها الرائعة أيضاً إلى أعماق البحار وفقا لموقع رحلاتك.

تقع المدينة الغارقة بالاسكندرية في أعماق شاطئ منطقة أبو قير، ويعتقد أن المدينة قد غرقت ما بين القرنين السابع والثامن الميلادي وثم العثور عليها خلال تسعينيات القرن العشرين حيث تمكن الغواصون والباحثون من وجود العديد من الآثار الغارقة منها المنحوتات والسفن والمجوهرات الذهبية وغيرها جميعها من الآثار الرومانية اليونانية.

• النزول إلى أعماق البحر لزيارة الآثار ما يعد متعة ومغامرة في حد ذاته، خلال رحلتك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة معبد هرقليون الكبير والذي كان مخصصاً قديماً من أجل عبادة الإله “آمون” والإله “هرقل – خونسو”، كما ستشاهد أطلال المدينة الرائعة التي كان مشيدة خلال العصر العصر البطلمي على أرض الاسكندرية.

• ومن ضمن الآثار التي ستقابلها في المدينة الغارقة السفن الخشبية والتماثيل الضخمة لآلهة وملوك البطالمة، كما يمكنك مشاهدة بعض الأواني والمجوهرات الملكية والتي صُنع بعضها من الذهب.

• ولا تنسى التقاط الصور مع التماثيل أو آثار المدينة الغارقة بالاسكندرية حتى تبقى تذكاراً وتوثيقاً لزيارتك لهذا المكان الذي ربما لا تزوره في أي مكان آخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …