Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز الرياض يقدم تجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة

سفاري نت – متابعات

في سماء العاصمة المزدهرة، ومع إطلالات خلابة على أفق مدينة الرياض، أنتم وضيوفكم على موعد مع تجربة تناول طعام لا تضاهى، وذلك ضمن إطار مجموعة تجارب فورسيزونز الاستثنائية. يدعوكم فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة للاستمتاع بتجربة لتناول أشهى المأكولات في جسر المشاهدة الفريد من نوعه، لتنعموا بمناظر تحبس الأنفاس للمدينة النابضة بالحياة.

 

سيصحبكم طاقم الفندق برفقة ضيوفكم في أعلى نقطة في المدينة إلى طاولة خاصة وسط جسر المشاهدة، والذي يقع على ارتفاع 300 متراً (984 قدم) في سماء عاصمة المملكة. وما أن تجلسوا إلى طاولتكم، ستتمكنون من الاستمتاع بمشهد علوي للمدينة بأضوائها المتلألئة، بينما تتناولون وجبة رائعة من ثلاثة أطباق من إبداعات الشيف التنفيذي لدى فورسيزونز أحمد فوزي خصيصاً لتلبية خياراتكم الشخصية. وبالإضافة إلى المأكولات الشهية، سيسعد مرشد مختص في جسر المشاهدة بتعريفكم على معالم المدينة الرئيسية أثناء تلذذكم بوجبتكم الخاصة.

 

وعلى امتداد 65 متر، يتربع جسر المشاهدة في قمة مركز المملكة، والذي يعد معلماً أيقونياً بارزاً وأحد أكثر العناوين المرموقة في الرياض. ومع تجهيزاته الفريدة، فهو يمثل المكان الأمثل لعقد اجتماعات الأعمال وسط أجواء مميزة. وتشمل هذه الباقة إقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة التنفيذية في الفندق، ما يوفر نهاية مثالية لأمسية لا تنسى، والاستمتاع بمستويات استثنائية من الراحة التي تقترن مع ضيافة فورسيزونز الأسطورية.

 

وقال طارق بخيت المدير الإقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض: “يسعد فندق فورسيزونز الرياض تقديم هذه التجربة الاستثنائية، والتي توفر وسيلة ترفيهية فريدة للضيوف ولإقامة المناسبات الخاصة. تجتمع الإعدادات الفريدة والمأكولات الشهية لتصيغ تجربة لا تضاهى تبقى في ذاكرة الضيوف طويلاً. وتبرز الحرفية العالية التي يتمتع بها فريقنا من خلال الطرق العديدة التي يمكن بها جعل هذه التجربة تتناسب بشكل أكثر ملاءمة مع خياراتكم الشخصية، فهم قادرون حقاً على منحكم أمسية لا تنسى لجميع مناسباتكم”.

 

وسواء كنتم تنظمون اجتماع أعمال غاية في الأهمية، أو تودون تقديم مفاجئة مبهجة لمن تحبون، أو حتى الاحتفال بمناسبة خاصة برفقة العائلة والأصدقاء، يمكن لفريقنا إعداد تجربة مصممة وفقاً لخياراتكم الشخصية لما يصل إلى 25 ضيفاً، كما يمكنكم الحجز لتجربة فريدة تبدأ بالاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر وهي تغيب في الأفق. لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال بفريق الحجوزات على الرقم +966 (11) 211-5000.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …