استمتع بأجمل الأنشطة العائلية في مدينة أديلايد الأسترالية

سفاري نت – متابعات

إلى سيدني وملبورن، تفرض مدينة أديلايد نفسها على خريطة  السياحة الاسترالية، فينجذب كثيرون إليها، نظرًا لأجوائها الساحليَّة، فضلًا عن تحلِّي سكَّانها الودودين بقابلية الترحيب بالزائرين. وفي هذا الإطار، ونقدِّم وفقا لموقع “سيدتي. نت” لمحة عن  النشاطات السياحية الجذَّابة، في أديلايد:

1. زيارة “راندل مول”

للاستمتاع بتجربة تسوُّق فريدة، يُنصح بزيارة “راندل مول”، الذي يعدُّ شارع التسوُّق الرئيس في أديلايد. والجدير بالذكر إنَّه كان المركز الأوَّل للتسوق الخاص بالمشاة، في أستراليا. هناك، يسهل العثور على مجموعة من كبار تجار التجزئة الأستراليين والعالميين، فضلًا عن شبكة من الأروقة المتصلة بالمركز التجاري. أنشئ الشارع في سنة 1837.

المركز التجاري (مول) بدوره، يشتهر بمنحوتاته الجذَّابة، بما في ذلك تمثال الصرصور الضخم ، وتمثال الخنازير البرونز بالحجم الطبيعي حول سلَّة قمامة.

2. الاسترخاء في حديقة أديلايد النباتية

ثمة العديد من الرحلات إلى نهر “تورين” الشهير في المدينة، بما في ذلك جولة على متن قارب جندول على طراز مدينة البندقية الإيطالية. يمكن أيضًا ركوب قوارب الـ”كاياك” أو استخدام قارب مجداف لهواة المغامرة. الرحلة البحريَّة، وسيلة رائعة للاسترخاء، أثناء مشاهدة بعض المناظر الطبيعية الجميلة في أديلايد. وعلى الطريق، يحلو المرور بـ”الدر بارك روتاندا” المُشيَّد في سنة 1882، وجسر المشاة المُضاء ليلًا، وحديقة الحيوان.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …