Millennium Hotels - Offer

استمتع بإطلالات ساحرة بين يدي السماء على الجسر الذهبي في فيتنام

سفاري نت – متابعات

افتتح جسر جديد في مدينة دانغ الفيتنامية وقد أذهل العالم بهندسته المعمارية الفريدة من نوعها، ولقد احتل الجسر مكاناً مميزاً على سفح جبال على التلال الحرجية في فيتنام وعلى ارتفاع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر كأنه شريط حريري مختبئ بين غيوم السماء، بالقرب من منتجع “Thien Thai Garden“، يشرف على المدينة بأكملها ويوفر إطلالات ساحرة وفقا لموقع الرجل.

يبدو الجسر وكأنه أقري إلى طريق نحو السماء محمولاً على راحتين حجريتين كأنهما انبثقتا من صخور المكان في مشهد يوحي بأصالة وروعة العصور القديمة. يوجد منتزه ممتلئ بأجمل أنواع الورود وألوانها النابضة بالحياة في الجزء السفلي من الجسر، حيث تبرز يدان عملاقتان من بين الأشجار ممسكتان بجسر ذهبي متلألئ، يكاد لا يخلو من الزوار والسياح الذين يلتقطون الصور التذكارية خلال جولة سياحية مدهشة.

ولقد تم تقسيم طول الجسر الذي يبلغ 150 كتراً إلى ثمتنية مجازات، يحاذي كل منها صفاً من زهور اللوبيلية الذي يضيف لوناً جذباً إلى لون مساند الجسر الذهبي. ويأتي إنشاء الجسر في سياق سعي الجمهورية الفيتنامية من أجل تطوير قطاع السياحة وجذب أنظار السياح من كافة أنحاء العالم.

وضع تصميم الجسر شركة ( TA Landscape Architecture)، التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ولقد تحول هذا الجسر إلى إيقونة معمارية وواحدة من روائع العمارة الموجودة في جميع أرجاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …