بالصور .. أفضل الأماكن السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحي المبارك

سفاري نت – متابعات

تشهد الدول العربية والعالمية خلال الفترة الحالية موجة شديدة الحرارة للغاية تسببت في كثير من الحرائق حول العالم بسبب شدتها، ومع قرب حلول موعدعيد الأضحى المبارك، يسعى الكثيرون للعثور على بقعة على وجه الأرض تحتوي على طقس معتدل ومقبول إلى حد كبير لقضاء وقت ممتع للغاية خلال عيد الأضحى وفقا لموقع الرجل.

لذا سنقدم لك فيما يلي أفضل الأماكن للسفر خلال أجازة عيد الأضحىللهروب بها من ارتفاع حرارة الطقس.

براتشواب خيري خان – تايلند

نظرا لأن المناخ في تايلند يخضع لثلاث مواسم والفترة الحالية هو موسم الأمطار الغزيرة، فإن معظم البلاد يكسوها الأمطار الغزيرة بعض الشيء فيماعدا، محافظة براتشواب خيري خان ، حيث تتميز في شهر أغسطس والذي يتزامن فيه عيد الأضحى المبارك بالطقس المعتدل للغاية، فهي تعد أفضل الأماكن في تايلاند من حيث الطقس على مدار العام.

يعد منتجع هوا هين  من أفضل الأماكن التي نرشحها لك في تلك المحافظة، حيث ستستمتع بكل تأكيد بالجلوس على شاطيء باتايا وكو سامت المميز.

سويسرا

لمجرد وصول الصيف ، هذا لا يعني ذلك أن موسم التزلج قد انتهى في سويسرا، حيث تعد سويسرا جنة من المنتجعات والمناطق الجبلية ، مع ميزة إضافية تتمثل في مشاهد  الشوكولاتة المذهل في كل مكان تنظر إليه، والتي ستتمكن بسببها بالأستمتاع والمرح الشديد خلال عيد الأضحى المبارك.

تقع جبال الألب على عتبة داركم مباشرةً ، وتوفر بعض الفرص الرائعة للتزلج والتزلج على الجليد ، وتقدم عطلة صيفية مميزة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر مدن زيورخ وجنيف وليون – من بين غيرها – تجارب رائعة خاصة   مع التسوق   ومناطق الجذب الثقافية الرائعة ، كما أن سيتاح أمامك فرصة للتجول في متاهة الشوارع المرصوفة بالحصى والتمتع بالجو ببساطة.

مومباي – الهند

تعد مدينة مومباي في الهند من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال عيد الأضحى المبارك والتمتع بحرارة جو معتدلة بشكل كبير، حيث تمر تلك المدينة في هذا الوقت بفترة الرياح الموسمية معتدلة الحرارة بشكل كبير، كما يمكنك التمتع أيضًا في هذا الوقت بزيارة  صحراء راجستان والمناطق في الشمال الغربي من جبال الهيمالايا.

براغ – التشيك

هذه المدينة النابضة بالحياة تنبض بالحياة في شهر أغسطس الذي يتزامن معه عيد الأضحى المبارك ، حيث ستتمتع بميزة درجة الحرارة المعتدلة والاستمتاع بالمناظر والمشاهد والروائح في المدينة القديمة أو قلعة براغ أو الساعة الفلكية التي تعود إلى القرون الوسطى أو أحد المتاحف العديدة التي تملأ المدينة.

يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالوقت بالتجول في حدائق براغ المميزة والمختلفة ، أو حتى الصعود إلى قمة تل كاستل للحصول على لمحة عامة عن المدينة بأكملها: مكان مثالي للاسترخاء .

أوشوايا – الأرجنتين

أوشوايا، تلك  المدينة الواقعة في الارجنتين، واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في عيد الأضحى المبارك، خاصة مع طقسها المميز للغاية المرصع بقطرات من الثلج المنعش، البعيد كل البعد عن حرارة الجو العالية التي يتسم بها معظم الدول العربية منها والغربية.

كما يمكنك الاستمتاع بشواطئيها المميزة وبرياضة التجديف وسط الطقس المنعش.

تركيا

على الرغم من أن فصل الصيف وخاصة أغسطس الذي يتزامن فيه توقيت عيد الأضحى المبارك يعد من أكثر الأشهر حرارة في تركيا، إلا أن اقصى درجة حرارة يتم تسجيلها في تركيا خلال فصل الصيف هي 30 درجة مئوية، الذي يعد طقس حار ولكن معتدل بشكل كبير مقارنة بما تشهدة الدول العربية من ارتفاع في درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

اسكتلندا

 مع درجات حرارة لطيفة بين 18 و 20 درجة مئوية ، فإن الجزء الشمالي من المملكة المتحدة لا يزال باردًا خلال موسم الصيف الحار للغاية ودرجات الحرارة الجو التي ضربت معظم البلاد، هنا ستتمكن من الاستمتاع بعيد الأضحى المبارك، خاصة إذا كنت أحد الأشخاص الذين لا يتحملون الحرارة لسبب أو لآخر.

ترانسيلفانيا – رومانيا

تشتهر ترانسيلفانيا بكونها مكان ولادة دراكولا ، كما أنها موطن كنز ضخم من الهندسة المعمارية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والينابيع الحرارية الرائعة.

إنه موقع يقدم بالفعل شيئًا مختلفًا ، وسوف يوفر لك عطلة صيفية لم تشهدها من قبل!

فإذا كنت تشعر بالشجاعة ، يمكنك الذهاب إلى قلعة بران ، التي يعتقد أنها مصدر إلهام لقلعة دراكولا الأصلية، كما تعد رومانيا مكانا مثاليا للأزواج الرومانسيين والمستكشفين المستقلين على حد سواء ، خاصة مع الصيف ذو المناخ الدافئ ودافئ  التي سيجعلك تشعر بالراحة والمتعة في كل الأوقات.

النرويج

تعد النرويج واحدة من أكثر الأماكن التي يتم ترشيحها  لقضاء عطلة صيفية مثالية وممتعة خلال عيد الأضحى المبارك بعيدا عن الأجواء الحارة في معظم البلاد، بل سيكون عليك أن تحزم خزانة ملابسك الشتوية بسبب درجات الحرارة اللطيفة المائلة إلى البرودة.

وتمتلك النرويج مجموعة رائعة ومميزة من الفنادق التي   تقع في براري النرويج ، بما في ذلك فنادق الأكواخ الساحرة والفريدة من نوعها، والتي ستمتحك تجربة لا مثيل لها.

كما تمتليء النرويج بالعديد من المناظر الطبيعية الجميلة والمشاهد التي تبدو وكأنها تنتمي إلى لوحة مثالية لرياضة المشي لمسافات طويلة .

كما يمكنك استكشاف المضايق الفخمة ، والاسترخاء بعد قضاء أيام صعبة في استكشاف المزار المحلية الشيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …