Millennium Hotels - Offer

أجمل النشاطات السياحية التي يمكنك القيام بها في حديقة الأورمان القاهرة

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة الاورمان بالقاهرة Orman Botanical Garden في شارع جامعة القاهرة الشهير، وتبلغ مساحتها 28 فدان، تعتبر الأورمان من أكبر الحدائق النباتية في العالم، والتي أنشئت في عهد الخديوي إسماعيل عام 1875 م، وتعد من أجمل معالم السياحة في القاهرة وفقا لموقع رحلاتك .

وتعتبر حديقة الاورمان بالقاهرة من الحدائق النباتية النادرة حيث تضم 600 نوع ما النباتات التي تندرج تحت فصائل النباتات والأشجار العريقة، عند حلول فصل الربيع تزدهر الحديقة فتتفتح الأزهار وينتشر عبيرها، أما نباتات الزينة فتتباهى بجمالها، في واحدة من أهم معالم السياحة في مصر .

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها بحديقة الاورمان بالقاهرة

• بدايةً يمكنك التنزه وسط النباتات العشبية والعطرية التي تنبعث رائحتها الزكية، أما شجرة البونساي المميزة التي تلتف سيقانها بشكل أنيق.

• استمتع بمشاهدة جانب آخر من مقتنيات حديقة الأورمان، ستجد أنواع النخيل المميزة كالنخيل الملوكي، وزهور عصفور الجنة، كما يمكنك متابعة نباتات الزينة والنباتات المائية التي تبدو في أبهى حُلّة .

• التقط أجمل الصور التذكارية أثناء تجولك بين المساحات الخضراء التي يتخللها مجموعة الأشجار المخروطية، ونبات الصبار بأنواعه الشوكي المتعددة، مثل زهرة صبار ماميلاريا الرائعة.

• حتى تكتمل جولتك لابد من زيارة معرض الزهور، ومشاهدة أجمل النباتات النادرة ذات المنظر الجذاب كزهرة بنت القنصل التي تزين أعياد الكريسماس.

• جاء وقت تناول وجبة مميزة، أو احتساء كوب من القهوة مع عائلتك في الأماكن المخصصة وسط إطلالة ساحرة لأجمل نباتات الحديقة لتستمد منها المزيد من الطاقة.

 

مواعيد الدخول

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

رسوم الدخول

5 جنيه مصري للفرد

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة سفر رائعة تناسب الجميع في دبي خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف …