Millennium Hotels - Offer

إطلاق تجربتين جديدتين للضيوف في فندق كورينثيا لندن

سفاري نت – متابعات

شاي بعد الظهر في لاونج ’ كريستال مون‘ – أطلق فندق ’كورينثيا لندن، أحد أبرز الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم في لندن، تجربة شاي بعد الظهر في لاونج ’كريستال مون‘ الأنيق، حيث ستفيض أجواء اللاونج بألحان موسيقية راقية من بيانو ’ستاينواي‘ على ضوء ثريا ’باكارا‘ المذهلة.

ويقدم خبير الشاي أندري هيردا للضيوف مجموعة خاصة من الشاي الفاخر، بما في ذلك مزيج الشاي الخاص بفندق ’كورينثيا لندن‘. وتشمل القائمة المرافقة لأصناف الشاي مجموعة مختارة من السندويتشات الصغيرة وحلوى ’سكونز‘ التقليدية والمعجنات المصنوعة يدوياً والكعك الذي تم إعداده من قِبل شيف المعجنات الرئيسي لويك كاربونيه. كما ويتم تقديم هذه الأطايب الشهية المخصصة لوقت الشاي على مجموعة من الأطباق الخزفية الفاخرة المصنوعة من قبل الفنان ريتشارد براندون الذي جمع في إبداعها بين التصميم المعاصر والحرفية التقليدية.

تتوفر تجربة شاي بعد الظهر بسعر 210 درهم إماراتي (45 جنيه إسترليني) للشخص الواحد، يومياً – من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً يومي السبت والأحد.

تجربة التسوق في ’سيلفريدج‘- يقدم فندق ’كورينثيا لندن‘ المرموق خدمة جديدة للتسوق في متاجر ’سيلفريدج‘ الواقعة في شارع ’أوكسفورد‘ وذلك للضيوف المقيمين في الأجنحة المميزة أو في شقق ’بنتهاوس‘.

وتتيح هذه التجربة الجديدة للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل فاخرة يقودها سائق من الفندق ويتخللها كأس من الشراب الفوار الفاخر، ثم الوصول إلى جناح ’سيلفريدج‘ المخصص لكبار الشخصيات، مع تقديم المشروبات المجانية، وخدمات التسوق، وتسليم الطرود وقسيمة ترحيبية بقيمة 1,200 درهم إماراتي (739 جنيه إسترليني) يمكن إنفاقها على المشتريات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كوبثورن الرياض يفوز بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم

الرياض – سفاري نت فاز فندق كوبثورن الرياض بجائزة أفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم …