Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المطاعم الحلال في مدينة بتايا تايلاند

سفاري نت – متابعات

المطاعم الحلال فى مدينة بتايا تايلاند  .. تعتبر بتايا من أجمل المدن فى تايلاند ونقدم لك دليلك لأفضل المطاعم الحلال بها وفقا لموقع مرتحل.

المطاعم الحلال فى مدينة بتايا تايلاند ..

تشتهر مدينة بتايا تايلاند الساحلية بتعدد الخدمات التي تقدم للعرب حيث يوجد العديد من المطاعم العربية حيث يصل عددها لأكثر من 20 مطعم يوفر  أفضل انواع الأطعمة العربية الحلال وكذلك يوجد  المطاعمالعديدة سواء التركية والايرانية والهندية لاي تقترب من الأكل العربي واللذيذة أيضا.

كما يتوفر مطاعم تايلندية مسلمة تعرض الاطباق التايلندية الشهية اللذيذة الحلال،كما يعد الطعام التايلندي من الأكلات المشهورة عالميا وتجد المطاعم التايلاندية في جميع بلدان العالم وتزخر بتايا بالعديد من المطاعم العربية .

معطم ابوعبدالله ..

من أفضل المطاعم الحلال فى مدينة بتايا , يوفر الاكلات العربية اللذيذة والشهية وبأسعار مناسبةوملائمة للجميع ، كما يتميز بتقديم اطعمة ذات مذاق.جيد

مطعم زهرة الخليج القديم ..

يقدم المطعم جميع الأكلات العربية التي تجول في خاطرك من الوجبات الثلاثة من فطور وغداء و عشاء وأيضاً الأكلات التايلندية كما  لديهم جلسات عربيه وجلسات طاولات قد يعتبر الخيار الأول والأفضل والآمن للزائرين الجدد لبتايا لموقعه القريب من مطعم الـ في سي المشهور ،كما يتميز بروعة وجمال ديكوراته وأدواتهم .

كما أن أكثر أكله يمتازون بها هي المكرونة بأنواعها إضافةً إلى الشوربات خاصةشوربة الدجاج.

مطعم أبو نواس ..

من أفضل المطاعم الحلال فى مدينة بتايا , يقدم المطعم العديد من الأكلات العربية ،كما يوجد به مقهى أيضا،وهو لشخص مصري .

كما أن هناك بعض المطاعم التركية الحلال في بتايا منها A la Turca Pattaya يتواجد في الطابق الخامس من مول سينترال فاستيفال،كما أنه مطبخ شهير جدا في العالم.

Indian By Nature ..

يوجد مطعم هندي ممتاز يقدم وجبات مميزة في الجومتين، ويتردد عليه الكقير من الزبائن.

Palace Restaurant ..

يتميز هذا المطعم بالاكلات والأطعمة الطازجة والشهية ،كما يتمتع بدرجة عالية من النظافة،ويوجد به فريق عمل على أعلى مستوى من الخدمة المميزة المفدمة للزبائن،ويعمل على تقديم معظم الأكلات العربية الحلال للعرب والمسلمين .

Happy cow ..

 

 

يقدم اللحوم والخيارات النباتية المتاحة، كما يوفر الطعام الهندي والعالمي .ويقع المطعم بين شارع المشاة والطريق الثاني ، غرب الركن العربي.

ويحتوي المطعم على جلسات مريحة، ويقدم بدائل عديدة الأكلات العربية والهندية ،والكثير من  الخضروات المتنوعة والمتعددة مضاف إليها الكاري .الحمص وغيرهم بجانب الأرز ، السلطة، وانواع الفواكه المختلفة كالبطيخ وكان يطلق على المطعم سابقا اسم الديوان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيو ديز في خور دبي يطلق قائمة مأكولات شهية وأطباق جديدة تناسب جميع الأذواق

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’كيو ديز‘ المطل على خور دبي، والحائز على أهم …