Millennium Hotels - Offer

طيران السلام يضيف أربع وجهات جديدة إلى شبكتها

سفاري نت – متابعات

صرحت شركة طيران السلام أنها أضافت أربع وجهات جديدة لشبكتها المتنامية، وذلك من خلال تسيير رحلات جديدة لكلٍ من الخرطوم وكاتماندو والنجف بالإضافة إلى دكا.

وتأتي إضافة الوجهات الجديدة ضمن خطة طيران السلام التوسعية وتعد وجهته إلى الخرطوم الأولى الى القارة الأفريقية أما مدينة كاتماندو فهي الخامسة الى شبه القارة الهندي.

وتعتبر أهمية تدشين رحلات طيران السلام إلى دكا تلبية للطلب المرتفع من قبل المسافرين من السلطنة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشبه القارة الهندية ويعتزم طيران السلام تسييّر رحلاته إلى مدينة ” النجف” العراقية بواقع 4 رحلات أسبوعية.

وقد أوضح الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام أن إطلاق الوجهات الجديدة تأتي في ظل تعاقد الشركة للحصول على مجموعة من الطائرات الجديدة التي ستمكن الشركة من توسيع شبكة تغطيتها تلبية للطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي في السلطنة والمنطقة.

وكان طيران السلام قد أعلن مؤخرًا عن إضافة ست طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo لأسطول طائراته على أن يشتري إحدى تلك الطائرات ويستأجر الخمس الُأخر ومن المتوقع استلام الطائرة بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2018 أما الطائرات الخمس المستأجرة فيتوقع استلامها بحلول الربع الأول من عام 2019 القادم.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد المسافرين على متن طيران السلام مليون مسافر بحلول نهاية العام الجاري 2018.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات؛ حيث تتيح لنا هذه الخطوة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتنا المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات ضيوفنا”.

وتابع: “وبفضل مجموعة الطائرات الجديدة التي تعاقدنا للحصول عليها، سنتمكن في طيران السلام من توسيع شبكة تغطيتنا لتلبية الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي في سلطنة عُمان والمنطقة. ونحن نفخر بتقديم تجربة مريحة ومرنة وموثوقة لضيوفنا الكرام للسفر إلى وجهاتنا الفريدة والمتنامية يومًا بعد يوم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض الدولي يدشن صالة الطيران الخاص الجديدة

سفاري نت – متابعات تستعد الهيئة العامة للطيران المدني، لتدشين صالة الطيران الخاص الجديدة، وذلك …