بالصور .. أنشطة سياحية يمكنك القيام بها في جرين بلازا مول الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

يعتبر مول جرين بلازا اسكندرية Green Plaza Mall واحد من المولات التجارية والترفيهية المعروفة بالمدينة. يقع جرين بلازا في منطقة سموحه، ويتميز باحتوائه على عدد كبير من المحال التجارية التي تصل إلى 370 متجر لمختلف الأغراض.

إلى جانب تقديمه للعديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها بجانب التسوق، والمميز بالمول هو التحاق فندق خاص به مما يتيح للنزلاء البقاء على مقربة من مركز تجاري هام والعديد من المطاعم والكافيتريات.

يعتبر جرين بلازا مول من افضل الاماكن السياحية في الاسكندرية وفقا لموقع رحلاتك .

أنشطة يمكنك القيام بها في جرين بلازا مول اسكندرية

• جرين بلازا مول من المولات المميزة التي يمكنك اللجوء إليها للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة كونه يضم عدد هائل من المحال التجارية العالمية المعروفة و المحال المحلية ذات الجودة العالية.

 

• وللحصول على مزيد من المتعة يمكنك الاختيار ما بين العديد من الأفلام المختلفة التي تُعرض داخل قاعات السينما الخاصة بمول جرين بلازا والتي تضم شاشات عرض حديثة ومجهزة بأحدث التجهيزات.

• كما يمكنك قضاء وقت من المرح والمتعه بين الألعاب المختلفة الموجودة في القسم الخاص بالألعاب بالمول والذي يضم ألعاباً ممتعة لمختلف الفئات العمرية من أطفال وكبار.

• بعد التسوق والحصول علي بعض المتعة والمرح في أقسام المول المختلفه ستحتاج بالطبع إلى التقاط أنفاسك وتناول وجبة أو مشروب في إحدى الكافيهات أو المطاعم المنتشرة بالمول، هناك العديد من الاختيارات التي يمكنك الاختيار من بينها هناك بين مطاعم عالمية ومحلية.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 3:00 صباحاً، ما عدا الأحد من 10:00 صباحاً حتى 12:00 صباحاً.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم النصائح قبل السفر إلى مرتفعات الكاميرون

سفاري نت – متابعات تقع مرتفعات الكاميرون على بعد 200 كم شمال كوالالمبور، وهي أعلى منطقة في …