الخطوط الجوية التركية تطلق أسعار مميزة على رحلاتها من السعودية إلى اسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها إلى اسطنبول لشهر أغسطس. ويمكن للعملاء من المملكة العربية السعودية الآن حجز تذكرة بقيمة 1,300 ريال سعودي عند سفرهم على متن خطوطها الجوية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، وبقيمة 1,700 ريال من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وبقيمة 1,130 ريالاً من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة، وبقيمة 1,130 ريالاً أيضاً من مطار ينبع، وبقيمة 1,400 ريال من مطار الملك فهد الدولي، وبقيمة 1,250 ريالاً من مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي، وبقيمة 950 ريالاً من مطار الطائف، وجميعها إلى مطار اسطنبول أتاتورك الدولي.

ويسري هذا الخصم أيضاً على أسعار الرحلات المتوجهة إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي، حيث تبلغ قيمة التذكرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي 1,200 ريال سعودي، ومن مطار الملك خالد الدولي 1,500 ريال، ومن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز 1,030 ريالاً.

ويشمل هذا العرض العملاء الذين يقومون بحجز رحلة من المملكة العربية السعودية إلى اسطنبول خلال الفترة بين 6 – 25 أغسطس 2018؛ وذلك طالما كانتلديهم النية للسفر خلال الفترة الممتدة من 20 أغسطس 2018 إلى 31 مارس 2019.

وتعد اسطنبول مدينة متكاملة يجد فيها الزائر ما يبحث عنه كوجهة سياحية، حيث تمتلك أماكن تاريخية عريقة تمتد لقرون من الزمن، ومأكولات مميزة، وفنون نابضة بالحياة وجوانب ثقافية متنوعة. ولا تقتصر اسطنبول على كونها مكاناً ممتعاً للمسافرين، بل تشكل أيضاً وجهة سفر مريحة للغاية تلبي أذواق المواطنين من مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها موطنا للآثار التي تعود إلى آلاف السنين والمتاحف الغنية بالقطع الأثرية والمعارض الفنية المتطورة، توازن اسطنبول وبشكل تام بين التقاليد ومواكبة الحداثة مع وفرة من المواقع السياحية الهامة. حيث يمكن رؤية المساجد والقصور العثمانية والمتاحف والأسواق وغيرها الكثير التي تجدها في مكان واحد. وبالإضافة إلى ذلك، ثمة تفاصيل صغيرة تبقى عالقة في ذهن الزائر للمدينة، مثل الرحلات البحرية بالعبارات، والمشي في أحياء المدينة وأزقتها، وترحيب السكان المحليين بالزوار بابتسامة لطيفة وتجربة الأطعمة التركية ذات المذاق المميز.

وسواء كانت زيارتك لمدة يوم أو أسبوع أو شهر، ستوفر لك اسطنبول تجربة سفر متنوعة وغنية. يمكنك الحجز الآن من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية: www.turkishairlines.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …