استمتع بباقات العروض المميزة من فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان خلال عطلة عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك، يعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن باقاته المميزة التي يقدمها لضيوفه بهذه المناسبة السعيدة، والتي تتضمن الإقامة لمدة ثلاثة أيام في هذه الوجهة الفاخرة، مع إمكانية ممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والاستمتاع بمرافق الفندق الراقية، وبأسعار مخفضة للحجوزات.

وقد صممت هذه الباقة الفريدة من نوعها لتجمع ما بين الترفيه والفخامة، حيث تتضمن خصم بنسبة 15% على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية ممارسة طيف من الأنشطة الترفيهية المسلية كالبيلاتيز، والبوشيا، والتمارين المائية، والبولو المائي، والألعاب المائية، والبلياردو، ورمي الأسهم، واليوغا، وكرة اليد الشاطئية، وكرة القدم. كما يقدم الفندق باقات خاصة بنادي ريكسي للأطفال، تمكن الصغار من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الأنشطة الترفيهية اليومية تحت إشراف طاقم من المختصين المهتمين، كصناعة النماذج، ورياضة اليوغا للأطفال، والحرف اليدوية، ورياضة الجودو للأطفال، ويوم الأشباح، والألعاب المائية، وصناعة الأساور، والجمباز الأرضي، والألعاب الموسيقية، والرسم على الوجوه، ويوم القراصنة، وصنع البيتزا، ودروس الرقص، وكرة السلة المصغرة، ورمي الأسهم للصغار، وورش العمل المختلفة.

ومن ناحية أخرى، يستضيف فندق ريكسوس باب البحر أفضل حفلات المدينة وأكثرها ديناميكية، والتي ستنال إعجاب عشاق الحفلات من مختلف الأذواق. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والمباشرة في “سي آند سي بيتش بار”، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، تليها حفلة الميني ديسكو، والعديد من الحفلات اليومية التي تتضمن حفلة بيضاء، وحفلة دي جيه غولد رايز مع احتفال الفقاعات الصابونية، وعرض الألعاب النارية مصحوبًا بحفلة “وندر لاند”. وأثناء استمتاع البالغين بهذه الحفلات المميزة، يمكن للصغار إمضاء أروع الأوقات في نادي ريكسي، حيث سيستمعون بممارسة الأنشطة الترفيهية المسلية كألعاب الفِرق، وألعاب الذاكرة، وتركيب الأحاجي.

ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، حيث سيقيم نادي “انفيرنو” الراقي الشهير، ثلاث حفلات ذات مواضيع معينة themed parties” “، تبدأ مع الحفل الترحيبي في أول أيام عيد الأضحى، 21 من أغسطس، تليها حفل الدي جيه الموسيقي الحي والمباشر في 22 من أغسطس، ثم الليلة الخاصة بالسيدات في 23 من أغسطس.

ومن جانبه، قال السيد سامي كبلانجي المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر معلقًا حول باقات العيد المميزة: “يشكل فندق ريكسوس باب البحر أحد المنتجعات العالمية الفاخرة المعروفة بتجاربها المميزة المناسبة للعائلات والأصدقاء. وتتمتع هذه الوجهة الراقية بكل ما يلزم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالطريقة الأكثر تميزًا وفخامة”.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال الموقع الإلكتروني babalbahr.rixos.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …