استمتع بقضاء إجازة عيد الاضحى مع الأهل والأصدقاء في فندق فورسيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

هذا العام سيكون فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها الفندق بحلول هذه المناسبة.

 

يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة في عطلة العيد و تبدأ الأسعار للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة من 1200 ريال لليلة. ويشمل هذا العرض خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار و ضيافة العيد مقدم في الغرفة ، ٢٠%  خصم على جلسات التدليك الصحي و خصم ٢٠% على العشاء في مطعم أليمنتس.

 

كما يوفر الفندق عرض آخر للعائلة و هو عرض غداء العيد حيث أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي و طاقم المطبخ في فندق فورسيزونز الرياض لضيوفهم أروع ابداعاتهم فى الطهى لإحياء هذه المناسبة. يشمل غداء العيد أكبر تشكيلة من المأكولات العربية و العالمية التي تمتد على ثلاث مطاعم؛ أليمنتس ، لوبي لاونج و روسو و هذا لزيادة خيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب و تطضمن أنواع المشويات والأسماك المنوعة بطرقة طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية.

 

ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة الجبن والقشدة والبرازق والمعمول بالإضافة الى اصناف عديده من الشوكولاته السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه والكريب سوزيت المحضر على الطلب.

 

و ليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء  فقد خصص الفندق لصغارنا الاحباء نشاطات إضافية في ركن الأطفال المميز. غداء العيد متوفر خلال أول أيام العيد من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 مساءً.

 

تأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب “سباركيز” للأطفال وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-011.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …