Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل المقاصد السياحية في كلاغنفورت النمسا

سفاري نت – متابعات

السياحة في كلاغنفورت النمسا .. مدينة كلاغنفورت  من أفضل الوجهات السياحية فى النمسا ولذا نقدم لكدليلك لرحلة مميزة بها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في كلاغنفورت النمسا ..

توجد مدينة كلاغنفورت فى جنوب النمسا بالقرب من الحدود الإيطالية و تصل مساحتها إلى 120 كيلومتر مربع , تحتل المدينة المركز السادس من حيث المساحة و هى عاصمة لولاية كيرنتن , بها الكثير من المعالم السياحية التى تستحق المشاهدة و التى يرجع أغلبها إلى العصور الوسطى و عصر النهضة .

السفر الى كلاغنفورت النمسا.. تعرف على أفضل الأوقات لزيارة مدينة كلاغنفورت النمسا ..

عزيزى السائح ننصحك بالسفر إلى كلاغنفورت فى الفترة من إبريل و حتى أكتوبر حيث تكون درجات الحرارة مناسبة للتنزه فالربيع فى المدينة جميل فتكسو الأرض الزهور و المساحات الخضراء كما أن الصيف النمساوى دافئ و ليس بالحار فيوفر لك أجواء جميلة أما فصل الشتاء فى المدينة فشديد البرودة و لذا لا ننصحك بالذهاب فى هذا الوقت إلا إن كنت من هواة التزلج على الجليد لأن المدينة بها منتجعات مخصصة لذلك .

” مينى موندوس Minimundus ” .. افضل اماكن السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

تم إفتتاحه فى عام 1958م و يعتبر من أهم الأماكن السياحية فى المدينة فلا يفوتك زيارته , يتميز بإطلالته على البحيرة و يضم حوالى 150 نموذج لأبنية موجودة بالعالم و لذا أستمر العمل عليه وقت طويل ليخرج بها الشكل فى تصميمه و الذى يحاكى التصميمات الأصلية فهو يستخدم فى صناعة النماذج مواد مختلفة كالرخام , الحجر الرملى و البازلت و من أمثلة النماذج الموجودة به مبنى يحاكى برج إيفل , تاج محل , برج ميونيخ , تمثال الحرية و مسجد ايا صوفيا و غيرها من الأبنية الشهيرة فعند زيارته ستشعر أنك قمت بزيارة معالم سياحية مختلفة فى دول العالم فالمكان به حوالى 150 معلم سياحى .

” بحيرة ورثيرسى Wörthersee lake ” ..اجمل اماكن السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

 

يطلق عليها أيضا إسم بحيرة الجزيرة و تعتبر من أجمل المعالم الطبيعية بالمدينة فلا يفوتك زيارتها , تمتد البحيرة لطول 16 كيلومتر و عرضها 2 كيلومتر و عمقها حوالى 85 متر , تتميز بلون مياهها الأخضر الشفاف و لكن فى فصل الشتاء تتجمد المياه و لذا يطلق عليها أيضا إسم الريفييرا النمساوية نظرا لإمتلاكها مناظر طبيعية ساحرة و نؤكد لك أنك ستستمتع بقضاء أوقات رائعة بها لتوفيرها أنشطة ترفيهية جميلة فيمكنك ركوب الدراجات الهوائية و التنزه حولها أو السباحة و صيد الأسماك كما يوجد بجوارها منتج ستراند باد .

” نافورة ليندورم ” .. افضل معالم السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

يطلق عليها أيضا إسم بحيرة الجزيرة و تعتبر من أجمل المعالم الطبيعية بالمدينة فلا يفوتك زيارتها , تمتد البحيرة لطول 16 كيلومتر و عرضها 2 كيلومتر و عمقها حوالى 85 متر , تتميز بلون مياهها الأخضر الشفاف و لكن فى فصل الشتاء تتجمد المياه و لذا يطلق عليها أيضا إسم الريفييرا النمساوية نظرا لإمتلاكها مناظر طبيعية ساحرة و نؤكد لك أنك ستستمتع بقضاء أوقات رائعة بها لتوفيرها أنشطة ترفيهية جميلة فيمكنك ركوب الدراجات الهوائية و التنزه حولها أو السباحة و صيد الأسماك كما يوجد بجوارها منتج ستراند باد .

” نافورة ليندورم ” .. افضل معالم السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

تم إنشائها فى عام 1593م , توجد النافورة فى الساحة الكبرى ” بيور بلاتز ” فلا يفوتك الذهاب إليها فهى عبارة عن تمثال على هيئة تنين و يمثل رمز المدينة و بعد ذلك أضيف للتمثال هرقل عام 1633 و توجد فى الساحة مقاهى يمكنك الجلوس بأحدها و تناول مشروب بجانب وجبة خفيفة كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة بالمنطقة .

” متحف الزواحف  “.. أهم اماكن السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

إن كنت من المهتمين بالتعرف على الكائنات الحية المختلفة فأذهب إليه فهو وجهة رائعة لمحبى المغامرة , عند زيارتها ستستمتع بمشاهدة مجموعة كبيرة من الحيوانات منها ماهو أليف و منها ما هو متوحش فلا يمكنك مشاهدته إلا من وراء الزجاج السميك و بها تشاهد ثعابين , كوبرا , عقارب , سحالى و عناكب سامة .

كما يوجد به حوض سمك ستشاهد به أنواع مختلفة من الأسماك المحلية و يوجد بالمتحف جزء يعرض نماذج للديناصورات و إن كنت بصحبة أطفالك فعليكم بزيارة حديقة الحيوانات الأليفة و بعد ذلك عليك بزيارة حديقة حوانات كلاغنفورت و الحديقة العامة .

” الحديقة النباتية فى كلاغنفورت ” ..الاماكن السياحية في  كلاغنفورت النمسا ..

عزيزى السائح ننصحك بزيارة الحديقة النباتية خاصة إن كنت برفقة عائلتك ليتمكن أطفالك من التعرف على أنواع مختلفة من المنباتات وطيفية الحفاظ عليها فالحديقة بها أنواع محلية من النباتات تنال إعجاب الزوار فألتقط الصور التذكارية بجانبها .

” منتزه Europa park” ..

يعتبر من أكبر المنتزهات فى المدينة , يتميز المنتزه بأعماله الفنية الجميلة فالتماثيل الموجودة به تعود إلى النحات الألمانى ليو كرونبروست كما ستتمتع بالتجول فى المنتزه حيث الأجواء الطبيعية الهادئة و الهواء الطلق فيمكنك ركوب الدراجات الهوائية و بالطبع إذهب إلى القناة المائية الموجودة به لركوب أحد القوارب و التنزه به .

” شارع كراميرغاس ” .. الاماكن السياحية في  كلاغنفورت النمسا ..

يعتبر من أشهر شوارع المدينة فعليك بزيارته للتسوق من محلاته كما يوجد به عدد من المطاعم و من أفضل الشوارع أيضا شارع التربلاتز فهو من أجمل الشوارع لتتنزه بها و يوجد أيضا به مطاعم تقدم فطائر لذيذة عليك بتجربتها .

” متحف رودلفينوم” ..

يعتبر من المتاحف الهامة , يحتوى المتحف على مجموعة من الحفريات التى ترجع إلى عصور ما قبل التاريخ كحفرية لرأس وحيد القرن و كان الإعتقاد فى البداية أنها تعود إلى رأس تنين  بالإضافة إلى آثار خاصة بالعصور الوسطى مثل الدروع و الأسلحة التى كانت تستخدم فى هذا الوقت و يوجد بالمتحف مجموعة من القاعات التفاعلية التى تعرض للزوار معلومات مختلفة حول الحفريات و الآثار كقاعة غلوسغلوكنر .

” قلعة هوكوستر ” .. اهم معالم السياحة في  كلاغنفورت النمسا ..

ننصحك بزيارتها عزيزى السائح فهى من أهم المعالم التاريخية بالمدينة و يرجع تاريخها إلى عدة قرون مضت فإن كنت من محبى الأماكن التاريخية فعليك بإلتقاط الصور التذكارية بها , تم إنشاها عام 860م  , توجد القلعة فى منطقة مرتفعة من بلدة ” لاونسدورف ” على إرتفاع حوالى 165 متر و كانت القلعة بالماضى مقر الحكم و دافعت عن البلاد فى فترة حروب الدولة العثمانية و تمتلك بوابات كبيرة يصل عددها إلى 14 بوابة و لكلا منها إسم معين , عند زيارتك لها سيصطحبك مرشد سياحى ليوضح لك الكثير حولها و بالطبع إلتقط الصور التذكارية بها .

” برج ستادفارتوم ” .. الاماكن السياحية في  كلاغنفورت النمسا ..

يعتبر من المعالم السياحية الهامة فى المدينة , يوجد البرج على إرتفاع حوالى 905 متر عن مستوى سطح البحر و به 245 درجة توصلك إلى منصة الأجراس و بالطبع ستستمتع بالإطلالة الرائعة للبرج على المدينة فعليك بإلتقاط الصور التذكارية به .

” متحف التعدين ” ..

يعتبر من أفضل المتاحف فى المدينة به ستشاهد مجموعة من آلات الحفر القديمة التى إستخدمت فى التعدين كما ستشاهد ممرات إستخدمت كملاجئ خلال فترة الحرب العالمية الثانية .

” فندق لاند هاوس ” ..

لاند هاوس ليس مجرد مكان للإقامة بل هو معلم تاريخى فى حد ذاته , شيد المبنى عام 1574م , يضم مجموعة جميلة من اللوحات التاريخية و المقنيات الأثرية المختلفة فهى فى الفندق منذ نشأته حتى الآن كما يوجد به حديقة جميلة تمتلأ بالزهور مما يضفى عليه هدوء و جمال و لذا ننصحك بالإقامة فيه .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …