Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفخم الغرف الفندقية خلال موسم الحج

سفاري نت – متابعات

مع دخول موسم الحج ترتفع أسعار الغرف الفندقية بشكل كبير وقد يراه البعض امراً مبالغ فيه بشكل كبير، فتصل أسعار بعض الغرف إلى عشرات الآف الريالات في اليوم الواحد، وتختلف تلك الأسعار وفقاً لقرب وبعد الفندق عن منطقة الحرم المكي وكذلك وفقاً لما إذا كانت الغرفة مطلة مباشرة على الحرم المكي، بجانب مستوى الرفاهية والخدمات المقدمة وفقا لموقع سيدتي نت.

ونرصد بالصور في التقرير التالي بعض أسعار أفخم وأغلى الغرف في الفنادق خلال موسم الحج لليوم الواحد:

فندق قصر مكة رافلز:

يقع قصر مكة رافلز في مجمع أبراج البيت الراقي، ويوفر إطلالات على المسجد الحرام والكعبة، ويتميز بأجنحة واسعة مع إطلالات بانورامية وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، ويبعد مكان الإقامة مسافة 50 متر فقط من برج الساعة في مكة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

وفقا لتجربها أجرينها عبر موقع بوكينج يبلغ سعر الليله الواحدة (الاثنين 13-08 – الثلاثاء 14-08 ) خلال موسم الحج على النحو التالي :

  • جناح رويال من غرفتي نوم مع إطلالة على الكعبة:

يتوفر هذا الجناح بمبلغ 63,500 ريال يوفر هذا الجناح المكيف إطلالات على الكعبة المشرفة، وتحتوي على غرفة معيشة مزودة بأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام، ويضم مكتبًا وغرفة ارتداء ملابس ومطبخًا صغيرًا ، مساحة الغرفة 160 م² .

  • جناح الكعبة بريميير حصري:

ب 29,500 ريال يمكنك الحصول على منطقة معيشة كبيرة ومنفصلة وحمام ويوفر إطلالات بانورامية على الكعبة المشرفة .

  • جناح Signature ديلوكس مطل على الكعبة:

سعر الجناح  18,500ريال ،يشمل منطقة معيشة واسعة ومنفصلة وحمام ويوفر إطلالات على الكعبة المشرفة.

  • جناح سيغنتشر مع إطلالة جزئية على الحرم:

يشمل منطقة معيشة منفصلة كبيرة ، و حمامين ، ومناظران للمسجد الحرام، مساحة الغرفة 80 م² ، و سرير مزدوج كبير جدً ، ويبغ سعره  11,500ريال .

  • جناح جونيور مطل على المدينة:

مساحة الغرفة 80 م² ، يشمل منطقة معيشة كبيرة منفصلة وحمام واحد وإطلالات على مكة المكرمة ن يبلغ سعر الغرفة لليلة الواحدة 8,500 ريال.

وعلي صعيد آخر تم تجربة تغير موعد الحجز لما بعد الحج في نفس التواريخ ولكن الشهر المقبل وكانت النتيجة كما يلي ليلة واحدة ( الخميس 13-09 – الجمعة 14-09 ):

  • جناح رويال من غرفتي نوم مع إطلالة على الكعبة:

يتوفر هذا الجناح بمبلغ 8,650 ريال يوفر هذا الجناح المكيف إطلالات على الكعبة المشرفة، وتحتوي على غرفة معيشة مزودة بأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام، ويضم مكتبًا وغرفة ارتداء ملابس ومطبخًا صغيرًا، مساحة الغرفة 160 م² .

  • جناح الكعبة بريميير حصري:
  • 3,145 ريال يمكنك الحصول على منطقة معيشة كبيرة ومنفصلة وحمام ويوفر إطلالات بانوراميه على الكعبة المشرفة.

  • جناح Signature ديلوكس مطل على الكعبة:

سعر الجناح 3,250 ريال، يشمل منطقة معيشة واسعة ومنفصلة وحمام ويوفر إطلالات على الكعبة المشرفة.

  • جناح سيغنتشر مع إطلالة جزئية على الحرم:

يشمل منطقة معيشة منفصلة كبيرة، و حمامين ، ومناظران للمسجد الحرام، مساحة الغرفة 80 م² ، و سرير مزدوج كبير جدً ، ويبغ سعره  900ريال .

جناح جونيور مطل على المدينة:

مساحة الغرفة 80 م² ، يشمل منطقة معيشة كبيرة منفصلة وحمام واحد وإطلالات على مكة المكرمة ن يبلغ سعر الغرفة لليلة الواحدة 750 ريال.

بلغت نسبة الزيادة ما يوازي حجز الغرفة لمدة 13 يوم في بعض الغرف، فجناح سيغنتشر في الأيام العادية 900 ريال وخلال الحج بلغ 11500 أي 13 مره ضعف السعر في خارج اوقات الحج مما يعني ان 900 تم زيادته بمعدل %1177.78 .

يضم قصر مكة رافلز مطعمين مختلفين يقدمان تشكيلة كبيرة من المأكولات، كما يتوفر في الفندق استراحة شاي ومقهى للمثلجات، ويقدم مطعمLevantine Al Majlis للمأكولات الراقية تجربة تناول الطعام مع لمسة مطبخ البحر المتوسط التقليدي، ويوفر التراس إطلالة على المسجد الحرام والكعبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …