Millennium Hotels - Offer

إفتتاح فندق “راديسون داماك هيلز دبي”

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن توقيع اتفاقية تعاون تاريخية مع ’ مجموعة فنادق راديسون‘وذلك لتطوير وإطلاق فندق ’راديسون داماك هيلز دبي‘، والذي يُمثّل أحدث الفنادق العالمية لعلامة ’راديسون‘، وينفرد بإطلالات متميّزة على مضمار الجولف الشهير ’ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي‘ في مشروع ’داماك هيلز‘. ويتألف الفندق المرتقب والفاخر من 481 غرفة، بالإضافة إلى أجنحة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين؛ كما يُقدّم للمستثمرين فرصة شراء وحداتٍ سكنية تديرها ’مجموعة فنادق راديسون‘، ما يتيح لهم تحقيق عوائد مضمونة بنسبة تصل إلى 6% على استثماراتهم العقارية خلال الأعوام الثلاثة الأولى للتشغيل.

 

وفي سياق تعليقه، قال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة ’داماك العقارية‘: “تمنح مكانة دبي المتنامية كوجهة سياحية عالمية المستثمرين المباشرين وغير المباشرين فرصة الاستفادة من إمكانات القطاع السياحي المزدهر للإمارة، خصوصاً مع التوقعات بأن تواصل دبي استقطاب أعدادٍ متزايدة من السيّاح حتى عام 2020. ونثق بأن شراكتنا التاريخية مع ’ مجموعة فنادق راديسون‘ ستتيح لهؤلاء المستثمرين فرص استثمار فريدة ومجزية مع اثنين من قادة القطاع الرواد عالمياً، فضلاً عن تملّك وحدات سكنية في هذا الفندق الحصري”.

 

ومن المقرر أن يستقبل فندق ’راديسون داماك هيلز دبي‘، الذي دخل فعلياً مرحلة الإنشاء، الدفعة الأولى من الضيوف بحلول الربع الأخير من العام 2019. وسيضم الفندق الجديد مطعمين ومرافق ترفيه عصرية تشمل صالة ألعاب رياضية، ومنتجع (spa) صحي، ونادي للأطفال، وبركة سباحة في الهواء الطلق، فضلاً عن مرافق وقاعات للاجتماعات بمساحة 600 متر مربع.

 

بدوره، قال السيد إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير لدى ’مجموعة فنادق راديسون‘ “سعداء جداً بتوقيع اتفاقية تعاون مع ’داماك العقارية‘ التي تُعد من أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى المنطقة، حيث تتميز بالتزامها ورؤيتها المتفردة والتي تتجسد في هذا المشروع الحصري”.

وأضاف يونس: “تعد دبي من أكثر الوجهات في العالم جاذبية واستقطاباً للزوار، وهي تمضي بخطىً واثقة لتحقيق أهدافها باجتذاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020. ويُسعدنا جداً أن نقدّم إلى أسواق المنطقة علامتنا الفندقية الراقية ’راديسون‘ التي تشتهر بتجسيد أرقى مفاهيم الضيافة الاسكندينافية، والتي نثق بأنها ستلبي الاحتياجات المختلفة والمتغيّرة للمسافرين الدوليين الذين يزورون دبي”.

 

ويقع فندق ’راديسون داماك هيلز دبي‘ في قلب مشروع ’داماك هيلز‘، وهو مجمع سكني فاخر وحصري يمتد على مساحة 42 مليون قدم مربع في قلب مدينة دبي لاند. وقد انضم فعلياً إلى مجتمع ’ داماك هيلز ‘أكثر من 1000 أسرة؛ وسيشتمل هذا المشروع بمجرد استكماله على أكثر من 4 آلاف فيلا فاخرة، و7500 وحدة سكنية، فضلاً عن حدائق خضراء وارفة ستمتد على مساحة تفوق 4 ملايين قدم مربع.

 

وأضاف سجواني: “تقدم هذه الشراكة المثمرة فرصاً فريدة للأفراد الذين يتطلعون للاستثمار في قطاع الضيافة المزدهر بدبي، والتي أصبحت اليوم واحدة من المدن الأكثر استقطاباً للزوار في العالم؛ حيث شغل زوار المدينة 29.2 مليون ليلة فندقية خلال العام الماضي، في زيادة تبلغ مليون ليلة فندقية قياساً بالعام السابق. ومع استعداد المدينة لاستقبال أكثر من 20 مليون زائر خلال فترة انعقاد معرض ’إكسبو 2020‘، نعتقد أن الفرصة ملائمة أكثر من أي وقت للاستثمار في قطاع الضيافة المزدهر بدولة الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …