Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات

يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء أفراد العائلة والأحبة للاحتفال وسط أجواء من الألفة والود. ومع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين عن مجموعة من العروض الاستثنائية التي تمنح الضيوف ذكريات رائعة خلال هذه المناسبة المميزة، ومن ضمنها برانش العيد، والذي يضم أنشطة ممتعة للأطفال مع احتفالات “الحيّه بيّه” التقليدية، والعديد من باقات الإقامة الحصرية التي تمنح الضيوف أوقاتاً مميزة أثناء احتفالاتهم بالعيد.

 

احتفالات العيد مع مأدبة لا تُنسى

يدعوا فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه للاستمتاع بأجواء العيد من العائلة والأصدقاء من خلال عرض برانش العيدالذي يستمر لأربعة أيام في مطعم “بحرين باي كيتشن”، حيث يقوم الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم بإعداد بوفيه يضم أشهى المأكولات التي تُرضي جميع الأذواق، ويتوسط هذا البوفيه محطة لطهي لحم الماعز الشهي. ويمكن للذواقة كذلك الاستمتاع بغداء متنوع يحتوي على أطباق محلية وعالمية، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة، والسوشي والسلطات على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى الكثير من محطات الطهي المباشر المخصصة مثل أطباق الطاجن المغربي، وتحضير الباستا الطازجة، وقسم المأكولات الآسيوية.

 

وسيستمتع محبو الحلويات بالبوفيه الغني الذي يضم تشكيلة متنوعة من أصناف الحلى المفضلة لأفراد العائلة، والتي أعدها الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي، بالإضافة إلى نافورة الشوكولاتة. وتماشياً مع روح الكرم والعطاء خلال العيد، سيتم تقديم علبة لذيذة من الحلويات البحرينيةلكل طاولة كي يتلذذ الضيوف بالنكهات التقليدية مع عائلاتهم. ولا تكتمل أجواء العيد الاحتفالية إلا مع الترفيه الحي الذي يقدمه موسيقيون موهوبون.

 

ويُقام برانش العيد من الثلاثاء 21 أغسطس وحتى الجمعة 24 أغسطس بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً. وتبلغ التكلفة 25 ديناراً بحرينياً للشخص البالغ، أما الأطفال دون سن الخامسة فمجاناً. ويحصل الأطفال بين 6 و12 عاماً على خصم 50%.

أشهى المأكولات الموسمية يقدمها مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك

يمكن لضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين الاستمتاع بتجربة طعام مبتكرة ومستوحاة من المنتجات الموسمية والمطهية بعناية فائقة في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك. ويُعد مطعم الستيك هذا الذي يديره الشيف التنفيذي براين بيكر المكان الأمثل لاجتماع العائلة والأصدقاء. واحتفاءً بهذه المناسبة، ابتكر الشيف بيير شامبون حلوى فريدة هي “كنافة التوت الصيفية” مع آيس كريم الريكوتا بالأعشاب ذات المذاق الذي لا يُقاوم.

 

يفتح مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك أبوابه للعشاء يومياً من الساعة 7 مساءً.

 

احتفالات العيد التقليدية “حيّه بيّه”

سيستمتع الضيوف الصغار باحتفالات “الحيّه بيّه” التقليدية التي سيقدمها الفندق خلال اليوم الثاني من أيام العيد. وسيقوم الصغار، تحت إشراف نادي فورسيزونز للأطفال، بالخروج إلى الحديقة مرتدين اللباس التقليدي المزركش للاحتفال بهذه المناسبة. وسيقامعرض أزياء للأطفال في مطعم “بحرين باي كيتشن”، وسيشمل العرض الترفيهي أغاني “الحيّه بيّه” التقليدية في عرض حي، واستلام السلال الخاصة بهذه المناسبة، والمشي عبر الحديقة لرمي سلة “الحيّه بيّه”، ومشاركة الحلويات والاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

 

وفي عطلة نهاية الأسبوع خلال العيد، يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك ألعاب القفز المطاطية والألعاب المائية في حوض السباحة العائلي وكرة القدم وكرة الطائرة المائية وكرة الطاولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …