Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجمال الطبيعة في بحيرة كونستانس السويسرية

سفاري نت – متابعات

تقع بحيرة كونستانس الخلابة في سويسرا أجمل مدن العالم السياحية. وهذه البحيرة تربط ثلاثة من الدول الأوروبية وهي سويسرا من الجنوب وألمانيا بالجهة الشمالية والنمسا على الحد الشرقي. ويطلق عليها اسم “بودنسي” باللغة الألمانية, ترتفع بحيرة كونستانس عن سطح البحر حوالي 395 متر ويبلغ طولها 64 كم وعرضها 12 كم تقريبا. وتشتهتر كل المدن المطلة عليها بأنها جميعها مناطق سياحية فاخرة نظرا لجمال الطبيعة بها. وإضافة إلى البحيرة فإنها أيضا محاطة بجبال الألب من كل الجوانب. كما أنه يوجد بعض الأنهار التي تصب بها ومن أشهرها هو نهر الراين. كما انه يوجد بها أكبر مركز ثقافي ومسارح فنية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وما يزيد هذه المدينة جمالا هو انه يمكنك أن تزور الثلاثة دول المختلفة وانت في هذه البحيرة . ويوجد هناك الكثير من القوارب التي لها مواعيد محددة حتى تقوم ببعض الرحلات الترفيهية في بحيرة كونستانس. انها رحلة من وحي الخيال فلا تفوتك هذه الفرصة اثناء السياحة في سويسرا. ان عدد السياح لهذه المنطقة يبلغ حوالي 6 مليون سائح سنويا. ومن اهم عوامل الجذب السياحي أيضا صفاء الجو ونقائه وكذلك وجود الكثير من الرياضات المائية والكثير من جوانب الترفيه. كما يوجد بها الكثير من القرى الريفية الجميلة والمتاحف والكنائس الباروكية والقلاع.

السياحة في بحيرة كونستانس

ومن أهم المدن السويسرية مدينة شافهاوزن وتأتي شهرة هذه المدينة حيث انها تحتوى على أكبر الشلالات النابعة من نهر الراين على مستوى القارة الأوروبية. كما أنه يوجد بها الكثير من المنتجعات السياحية وكذلك الأديرة. كما انه يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى الأصناف وبها بعض الفنادق التي تطل على البحيرة. هذا كله بالإضافة إلى مقاطعة تورغاو التي تطل على بحيرة كونستانس ذات الطابع الريفيى الخاص بها وما بها من أديرة أثرية وأزقة وطرقات قديمة جدا تجعلك ترجع بالذاكرة إلى الوراء آلاف السنين. كما تطل على البحيرة أيضا مدينة شتكبورن والتي بها الكثير من المراكز الترفيهية للأطفال والعديد من الفنادق الحديثة والمطاعم. ومن أشهر هذه المطاعم مطعم ” فيلدباخ” الذي كان ديرا في الأساس وهو يقدم مختلف أنواع الأطباق في حديقته المطلة على البحيرة الساحرة.

وبما أننا قد ذكرنا في بداية الموضوع أنها مدينة سياحية رائعة فالان هيا بنا لنرى معا ما هي الأماكن التي يمكنك قضاء أحلى الأوقات بها:

الأماكن السياحية في بحيرة كونستانس

منطقة “ Allgäu “

وهي منطقة جبلية كبيرة حيث تحاصرها جبال الألب مما يجعلها من أجمل المزارات السياحية هناك. ويوجد بها الكثير من الينابيع الطبية والبحيرات والجبال شديدة الانحدار. يمكنك قضاء وقت جميل في هذا المكان الساحر.

مبني ” konstanz minster “

من أشهر الأماكن الأثرية الموجودة في بحيرة كونستانس هو كونستانس مينستر الذي يرجع بنا إلى الوراء إلي القرن الحادي عشر. وتم عمل بعض التعديلات به في القرنين الخامس والسابع عشر. كما يوجد به برج كبير وتسلقه هو في حد ذاته متعة مختلفة حيث ترى الجمال الطبيعي وترى المدينة بأكملها من هذا البرج العالي. ويضم المبنى أيضا القبر المقدس وقد تم تشييده في القرن الثالث عشر.

مدينة شتاين آم راين ” Stein am Rhein “

مدينة شتاين آم راين يعود تاريخها إلى القرون الوسطى ويوجد بها دير قديم مشهور بأبراجه العالية التي يمكنك أن ترى المدينة من أعلى بما فيها من مناظر سياحية جميلة وجذابة. ولا ننسى أن ننوه أن هذا الدير يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر.

المحميات الطبيعية في كونستانس

يوجد هناك مساحات كبيرة على شاطئ البحيرة تعد من أهم المحميات الطبيعية التي حافظت على شكلها البكر إلى حد كبير. وتعتبر ” Wollmatinger Ried Untersee ” من اكبر المحميات الطبيعة وبها الكثير من الحيوانات بمختلف أنواعها والنباتات ويوجد بها 290 نوع مختلف من أنواع الطيور. يوجد هناك مركز للمعلومات يمكنك من خلال الجولات الإرشادية معرفة أهم المعلومات وكل ما تبحث عن معرفته عن عالم المحميات الطبيعية.

حديقة النباتات ” Insel Mainau “

وهي تعد من أحد أهم معالم السياحة في هذه المدينة الرائعة. وتقع هذه الحديقة الرائعة المليئة بمختلف أنواع وأشكال الزهور الاستوائية وشبه الاستوائية 4,5 ميل شمال كونساتنز .هي موجودة على مسافة 110 فدان.

هي من احد أهم وأكبر المدن المطلة على بحيرة كونستانس. ومن أهم المعالم هناك هو المنارة القديمة والتي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر. ويوجد أيضا منارة أخرى حديثة وقد تم تشييدها في عام 1856 ويبلغ طولها حوالي 33 متر في نهاية الطريق المؤدي إلى الميناء. والجزء القديم من المدينة به بعض من البيوت القديمة المصممة على الطراز القوطي والباروكي.

أهم فنادق كونستانس

فندق ” von Sanden “

يقع هذا الفندق على بعد خمس دقائق من بحيرة كونستانس ويوجد به الكثير من المميزات منها خدمة الانترنت اللاسلكي مجانا وموقف مجانا لسيارات النزلاء. ويضم الفندق مطعم كبير يقدم أفخر الأطباق التي ستتحتار في الانتقاء من بينها. أما عن الغرف فإن مساحتها معقولة إلى حد كبير والديكور بها منظم وأنيق ويوجد بالغرفة شاشة تلفزيون كبيرة وشرفة كبيرة تطل على البحيرة مباشرة. أما الحمام فيوجد به مجفف للشعر.

فندق ” Hotel Hagnauer Seeperle “

يقع هذا الفندق على بعد 25 متر من البحيرة اى تقريبا 10 دقائق مشيا على الأقدام في قرية Hagnau am Bodensee من البحيرة وله إطلالة مميزة ويوجد به خدمة واي فاي بالمجان. ومن أهم مميزات هذا الفندق انه يوجد على بعد 9 كيلومتر من محطة بادن الرئيسية اى 35 دقيقة تقريبا من الطريق السريع. إنه من أحد أفضل الفنادق التي تقدم الكثير من الخدمات لنزلائها.

وعند الوصول إلى كونساتنس يمكنك عمل البطاقة اليومية الوطنية التي تمكنك من ركوب اى نوع من المواصلات سواء أتوبيسات أو قوارب أو قطارات بتخفيضات كبيرة. كما يوجد أيضا بطاقة أخرى وهي بطاقة الخبرة النهارية المتعددة التي تمنك من دخول عدد كبير من المتنزهات مجانا ودون دفع أى رسوم إضافية.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …