Millennium Hotels - Offer

تعرف على عروض مطعم “ليوبولدز أوف لندن” طيلة أيام عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات

احتفل بموسم الأعياد في مطعم “ليوبولدز أوف لندن”، واستمتع بأجمل عروض عيد الأضحى المبارك بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة.

وقالت ألونا كوشنارينكو، مدير التسويق والاتصالات في ليوبولدز أوف لندن: “تجلب عطلة العيد معها اللحظات المثالية للالتقاء الأحباء والاستمتاع بتناول وجبة فاخرة. وقد حرصنا في ليوبولد في لندن على التميّز في صياغة روائع أطباق الطهي لنتمكّن من تلبية احتياجات براعم التذوّق المختلفة “.

ابدأ رحلتك الشهية ومتّع براعم تذوّقك بالاختيار من قائمة الطعام الفخمة، التي تضمّ أروع الأطباق الشهية الفاخرة على مستوى العالم، بدءاً من الأطباق الإنجليزية التي تشمل أطباق “فيش آند شيبس”، “الكيش” وفطيرة المأكولات البحرية مروراً بألذّ أطباق الشرق الأوسط التقليدية مثل هريسة الدجاج والبرياني. كما تشمل قائمة الطعام أيضاً أشهى أنواع البيتزا والباستا المستوحاة من المطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى اللحوم المشوية اللذيذة والتي يتمً إعدادها خصيصاً باستخدام أفخر النكهات القوية.

وسيحصل الضيوف مجاناً، مع كل طبق رئيسي، على حلوى “كنفاس” التي تُعدّ من أشهى الحلويات التي تسيل اللعاب بإبداع “ليوبولدز أوف لندن”، وهي مثالية لإرضاء كافة عشّاق ومحبي الاستمتاع  بالحلويات اللذيذة. يمتدّ العرض ما بين 21 إلى 25 أغسطس، وهو حصري للاستمتاع خلال عطلة العيد.

واختتمت ألونا حديثها بالقول: “نيابة عن نفسي وعن فريق العمل، نتمنى للجميع عيداً مُباركاً سعيداً، وأن يُعود عليكم بالخير والبركة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …