Millennium Hotels - Offer

للعام الثالث على التوالي.. كوريا الجنوبية تقيم “مهرجان المطاعم الحلال”

سفاري نت – متابعات

تقدم الدورة الثالثة من مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية الذي تنظمه هيئة السياحة الكورية الوطنية، مجموعة من العروض والخصومات على المطاعم الحلال والمطاعم الصديقة للمسلمين والأماكن السياحية والترفيهية، التي ستستمر على مدار ثمانية أسابيع ابتداءً من 16 أغسطس حتى 14 أكتوبر 2018.

أبرز أهداف مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية منذ انطلاقه لأول مرة في عام 2016 وحتى الآن، هو تعزيز مكانة جمهورية كوريا الجنوبية كوجهة سياحية مثالية للسياح المسلمين، حيث اعتاد الكثير من السياح على تكوين صورة ذهنية عن مدى صعوبة توفر مطاعم للمأكولات الحلال في البلاد. لذلك تحرص هيئة السياحة الكورية على إعادة بناء الصورة الذهنية المتكونة، عبر توفير المزيد من المعلومات المفيدة للسياح المسلمين وتقديم مزايا متنوعة من الخصومات والعروض على المأكولات الحلال والأنشطة السياحية المميزة.

في هذا العام ازداد عدد الشركاء في المهرجان ليصل عددهم إلى أكثر من 140 شريكاً، منهم 123 مطعماً صديقاً للمسلمين، و 24 منطقة سياحية رئيسية، إلى جانب عدد من برامج الأنشطة الترفيهية، ما يمنح السائح المسلم فرصة أكبر للاستمتاع بالسياحة في كوريا الجنوبية دون أي قلق حيال المأكولات او الأنشطة السياحية الملائمة.

ومن جانب آخر، ستقوم هيئة السياحة الكورية بتوزيع كتيب للخصومات بمناسبة مهرجان المطاعم الحلال السنوي عبر مكاتبها الفرعية في كل من دبي، وسنغافورة، واسطنبول، وألماتي، وكوالالمبور، وجاكرتا وبانكوك ونيودلهي. يضم الكتيب قسائم تخفيضات تتيح للسياح المسلمين فرصة الاستفادة من خدمات متنوعة بتكلفة أقل. يمكن تحميل النسخة الالكترونية من الكتيب على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان  www.hrwkorea.or.kr.

كما ستستضيف الهيئة السياحية الكورية مهرجان المأكولات الحلال لمدة ثلاثة أيام مع بداية مهرجان المطاعم الحلال في كوريا، لتقدم من خلاله عروضاً حية للطهاة المحترفين والمتخصصين في الوجبات الحلال. إضافة إلى تقديم دروس للطهي في إعداد المأكولات الكورية بالطريقة الإسلامية الحلال كأحد المبادرات الرئيسية لهذا المهرجان.

تهتم الحكومة الكورية الجنوبية بتوسيع مجال السياحة الوافدة إليها، لذلك تسعى جاهدة إلى اكتشاف وابتكار أنشطة تسويقية جذابة لسوق السياحة المسلم، مع مراعاة القيم والعادات الإسلامية. فوفقاً لنتائج مؤشر السفر الإسلامي العالمي لعام 2018 سيسنفق 1.8 مليار سائح مسلم ما يقارب 300 مليار دولار بحلول عام 2026 حسب التقديرات الموضوعة. إن عدد السياح المسلمين الوافدين إلى كوريا الجنوبية في نمو ثابت، حيث وصل عددهم قرابة مليون سائح مسلم من جميع أنحاء العالم. ولتعزيز رضى السياح المسلمين في البلاد تقوم هيئة السياحة الكورية بتوسيع البنية التحتية الملائمة للمسلمين عن طريق زيادة عدد المطاعم الصديقة للمسلمين وغرف الصلاة في جميع أنحاء البلاد، بالأخص في الأماكن السياحية الرئيسية، إضافة إلى تطوير برامج سياحية جذابة للعائلات المسلمة.

ومن خلال هذه المبادرات المتنوعة تهدف الهيئة السياحية الكورية إلى جذب المزيد من السياح المسلمين إلى كوريا الجنوبية وتعزيز مكانتها كأحد الوجهات السياحية الرئيسة المرحبة بالمسلمين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …