Millennium Hotels - Offer

أهم النشاطات السياحية في جزيرة تيران شرم الشيخ مصر

سفاري نت – متابعات

جزيرة تيران شرم الشيخ Tiran Island تمتاز بموقع رائع بين ساحل خليج العقبة وجزيرة رأس محمد، وتقدر مساحتها 80 كم، كما تعتبر محمية طبيعية تتسم بالشعاب المرجانية العائمة على السطح الماء مما يزين شواطئها، وتعد من أهم معالم السياحة في شرم الشيخ وفقا لموقع رحلاتك .

ونظرًا لوفرة مياهها ونقائها بالإضافة لجوها الذي لا مثيل له، وإطلالاتها الخلابة، كما تتنوع فيها الأسماك الملونة النادرة، مما يجعلها مقصد للسياح، لذلك هي من أهم معالم السياحة في مصر، ومن أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص والسباحة.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها

• يمكنك القيام برياضة الغوص في جزيرة تيران شرم الشيخ ، والتمتع بإكتشاف المعالم المائية المميزة كالشعاب المرجانية المبهرة والأسماك والكائنات المائية الملونة والنادرة

• وأثناء توجهك لجزيرة تيران، يمكنك التمتع بالتجول فى المياه النقية من خلال اليخت السياحي، حيث الاسترخاء والراحة النفسية وجمال المنظر من سماء صافية وجبال ومياه نقية كذلك الشعاب المرجانية الملونة.

• كذلك يمكنك التوجه لخليج تيران المقابل للجزيرة، ومشاهدة حطام السفينة الضخمة لوليا، حيث تعرضت للغرق في  عام 1981 ويبلغ حجمها 2500 طن .

• والتقط أجمل الصور مع عروض الدولفين الممتعة والمفضلة لدي الجميع فى دولفينا بارك، وتمتع أنت وأطفالك بالألعاب المائية في أكوا بارك.

• كذلك تمتع بمغامرة شيقة بممارسة الرياضات المائية كالتزلج على المياه والمراكب الشراعية، حيث أنها متعة لايضاهيها متعة.

أسعار الرحلة البحرية لجزيرة تيران

400 جنيه مصري للشخص.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …