Millennium Hotels - Offer

إطلاق أولي الرحلات التجارية من مبنى (تي4) إلى دبي من الخطوط الكويتية

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية من مبناها الجديد (تي4) إلى دبي بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح ورئيس مجلس إدارة (الكويتية) يوسف الجاسم.
وقد أفادت الشركة في بيان صحفي أن رئيس الطيران المدني ورئيس مجلس إدارة الكويتية وعدد من المسؤولين قاموا بتهنئة المسافرين وتوديعهم بالورود البيضاء بمناسبة بدء التشغيل الرسمي للرحلات التدريجية للخطوط الكويتية من هذا المبنى وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأوضحت أنه اعتبارا من يوم الأربعاء 15 أغسطس فإن جميع رحلاتنا المغادرة والقادمة إلى ومن دبي ستكون من المبنى (تي4) مضيفة أنه سيتم نشر اعلانات يومية تتضمن أرقام الرحلات ومواعيدها مع التواصل المباشر بالمسافرين عبر الاتصال والرسائل الهاتفية.

وذكرت أنه تم توفير باصات خاصة لنقل الركاب من مطار الكويت الدولي (تي1) إلى مبنى الركاب الجديد (تي4) عند الحاجة، لافتة إلى أن تشغيل رحلاتها سيزداد تصاعديا وسيتم الاعلان عن ذلك أولا بأول معربة عن شكرها للجميع لتعاونهم وتفهمهم بهذا الشأن.

وكانت الشركة أقلعت أولى رحلاتها التسويقية من (تي 4) بمطار الكويت الدولي إلى مطار مملكة البحرين يوم الأربعاء الماضي حيث تعد هذه الرحلة البداية الرسمية لتشغيل هذا المبنى.

وافتتح مبنى (تي 4) في الرابع من يوليو الماضي، ويقع بالمنطقة الشمالية في مطار الكويت الدولي وتبلغ مساحته نحو 55 ألف متر مربع ويضم 14 بوابة للمغادرين تنقسم إلى تسع بوابات جسور وخمس بوابات أرضية علاوة على ضمه 10 بوابات للقادمين منها تسع بوابات للجسور وبوابة أرضية.

ويستوعب المبنى الجديد نحو 5.4 مليون راكب سنويا كما يوفر أكثر من 2000 موقف للسيارات و20 كاونتر لوزن الأمتعة وكاونترات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن توفير كل الخدمات للمسافرين مثل السوق الحرة والخدمات التجارية المتكاملة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …