Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل العروض بمناسبة عيد الأضحى من فندق هيلتون الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق هيلتون الكويت عن طرح عروض حصرية تركز على جمع الأسرة معا للاستمتاع بباقات الغرف وخيارات تناول الطعام الفاخر احتفالا بعيد الأضحى المبارك وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويستطيع الضيوف من الإقامة بالمنتجع بأسعار تبدأ من 92 دينارا لليلة الواحدة، ولمزيد من الراحة والرفاهية، يمكنهم التمتع بالإقامة في أي من الأجنحة والشاليهات أو الفلل المثالية للعائلات، وسيحظى جميع الضيوف بالاهتمام والخدمة المميزة من طاقم الفندق المحترف الودود.

يقدم مطعم تياترو طوال أيام العيد برانش مميز يضم بوفيه غداء شهي بين 12 ظهرا إلى 4 مساء، مصحوبا بالموسيقى المباشرة لأجواء احتفالية مثالية، كما سيتمكن الذواقة من الاستمتاع بمحطات الطهي الحية، ريثما سيستمتع الضيوف الصغار بعروض الساحر، أفلام سينما للأطفال والرسم على الوجوه في ركن الأطفال.

ويمكن للأهل والأصدقاء الاستمتاع معا بتجربة طعام لا تنسى وخدمة مثالية في مطعم تياترو، مع الموسيقى المباشرة والبوفيه العربي الشهي والقوزي الكويتي اللذيذ، وسوف يتم تقديم برانش الغداء وبوفيه العشاء خلال أيام العيد مقابل 18 دينارا فقط، مع خصم 20% للمجموعات التي تضم أكثر من 6 أشخاص بالغين.

وتتيح خيام بالم كورت الخاصة المطلة على الخليج العربي المكيفة بالكامل والمجهزة بجهاز تلفزيون، للضيوف الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بوجبات الغداء أو العشاء وسط محيط مريح مع أقرب وأعز الناس إلى قلوبهم.

كما يقدم منتجع هيلتون الكويت ايضا مجموعة من الأنشطة المميزة لكل من الأطفال والبالغين على حد سواء، بداية من المسابقات العائلية في المسبح العائلي، دروس الزومبا واليوغا، وصولا إلى الألعاب والرسم على الوجوه، والعروض السحرية ولف البالونات.

وبالنسبة لنزلاء الفندق الذين يفضلون الاسترخاء، تنتظرهم في السبا مجموعة متنوعة من جلسات التدليك وعلاجات السبا مع خصم بنسبة 30%. مما يجعل من منتجع هيلتون الكويت الوجهة المثالية للحفاظ على اللياقة أو الاسترخاء بعيدا عن المنزل خلال عطلة العيد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …