Millennium Hotels - Offer

افتتاح Buddha-Bar Beach الوجهة الفاخرة في منتجع مازاغان المغرب

سفاري نت – متابعات

افتتح Buddha-Bar Beach، الأيقونة الترفيهية الرائدة تحت علامة Buddha-Bar  الفرنسية الشهيرة للضيافة، مؤخراً فرعاً له في منتجع “مازاغان”، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب. وتم الافتتاح بحضور كل من المؤسسة المشاركة السيدة “تارجا فيسان” والـ DJ العالمي “رافين”.

وقال “ماسيميلانو زاناردي”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “نحن مسرورون بتقديم مفهوم الترفيه الاستثنائي لـ Buddha-Bar Beach في منتجع “مازاغان”. وستقدم تلك الوجهة الجديدة لزوارنا تجربة صيفية استثنائية وسط مناخ رائع مع الموسيقى المبهرة التي تشهد تطوراً وابتكاراً دائماً. ويعتبر Buddha-Bar Beach أيقونة ترفيهية ترسخ لمفهوم استثنائي ومتفرد في جميع أنحاء العالم، ونحن واثقون من أن تواجده في إفريقيا هو نقطة جذب للسياح والسكان من جميع انحاء القارة والمنطقة إلى المنتجع”.

ويقدم Buddha-Bar Beach مزيجاً من فن الطهي والموسيقى والضيافة والرفاهية، ويحظى زواره بمجموعة لذيذة من الأطباق المصنوعة من أفضل المكونات والتوابل من الشرق، والمعززة بنكهات الغرب ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وبالإضافة إلى ذلك، سيضفي أداء عدد من الـ DJ العالميين والفعاليات الاستثنائية روحية Buddha-Bar Beach الملهمة على منتجع مازاغان.

وأضاف “زاناردي”: “نحن نبحث دائماً في منتجع مازاغان عن طرق لرفع مستوى الجودة، ومع Buddha-Bar Beach نهدف إلى تقديم تجربة ونمط حياة فريد من نوعه لزوارنا. فمن صالة الاسترخاء إلى منطقة الطعام المتطورة، سيكون Buddha-Bar Beach المكان المثالي للاستمتاع بالصيف للأفراد والأصدقاء والعائلة”.

وبعد تواجده في ميكونوس وسانتوريني وجزر المالديف وباكو وأبو ظبي، سيوفر Buddha-Bar Beach في منتجع مازاغان مزيجاً رائعاً من الإيقاعات والنغمات والأصوات القبلية التي تأسر الوجدان كل ليلة مع إبداعات الـ DJ ، ليستمتع الزوار بتجربة موسيقية ملهمة وفريدة من نوعها.

ويقع منتجع مازاغان على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. ويحتوي المنتجع على وسط فضاء داخلي رائع ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات مناظر طبيعية مميزة وحمام سباحة مذهل يقع في مركزه. ويضم منتجع مازاغان السياحي موقعاً مساحته 250 هكتاراً، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه غاري بلاير، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم، ومجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا حائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، وأحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …