Millennium Hotels - Offer

بالصور ..جولة حولة أهم الأنشطة السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات

تحظى فيتنام بطبيعة ساحرة تمزج بين صحرائها المميزة، ومياهها المنعشة، وكهوفها الخاطفة والمساحات الخضراء والغابات التي تملأ كل ركن فيها.

تتمتع كذلك بعادات وتقاليد وثقافة مميزة تضفي على رحلتك جو آخر، يجعل ذلك من فينام واحدة من أهم وأفضل المناطق السياحية في العالم.

يوجد الكثير من الأنشطة اللامتناهية التي يمكن القيام بها في هذا البلد، والتي تناسب الزوار من مختلف الأعمار والأذواق وفقا لموقع مرتحل.

إليك جولة حولة الأنشطة السياحية في فيتنام

   الاستمتاع بالطعام في هانوي Enjoy Food in Hanoi

أحد أفضل الأنشطة السياحية في فيتنام لكل محبي الطعام، تجد في هانوي مختلف الأطعمة المحلية الشهية مع أسعار مقبولة تسمح لك بتذوق ما تريد وتشتهي.

يمكنك التجول وسط ممرات الطعام المليئة بمختلف الروائح الشهية مع مختلف الأطعمة التي تناسب كل الأذواق، يوجد أيضا الكثير من خيارات الطعام النباتي إذا كنت لا ترغب في تذوق اللحوم.

كما يمكنك الحصول على طعامك بالطريقة التي تريد، مع إضافة أو استبدال أي من المكونات التي تريد فلا يمانع الباعة في ذلك.

   تجربة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية  Experience wind and kitesurfing

واحد من أمتع الأنشطة السياحية في فيتنام والتي يمكن القيام بها في موي ني، وذلك حيث تهب رياح قوية تمكنك من التزلج على تلمياه بواسطة الطائات الورقية.

تمنحك الكثير من المتعة والمغامرة، ويمكنك ممارستها مع بعض الأصدقاء أو خلق صداقات جديدة مع من يتواجدون عبر الشاطئ. تسمح لك أيضا بالاستمتاع بمنظر ساحر للغروب، مع هذا الجو المنعش.

   التوجه نحو الكثبان الرملية Go to The Dunes

الكثبان الرملية في فيتنام تحظى بشهرة واسعة فلا تشبه أي مكان آخر، تجدها باردة للغاية مع نسمات من الهواء البارد والمنعش الذي يملأ المكان ما يسمح لك بقضاء وقت وقت ممتع.

أحد الأنشطة السياحية في فيتنمام المشهورة من قبل الكثير من لاسياح، وذلك لالتقاط عدد من الصور المميزة لتوثيث عطلتهم الرائعة.

   استكشاف كهف هانج سون دونج Explore the Hang Son Doong cave

استكشاف كهف هانج سون دونج من أجمل  الأنشطة السياحية في فيتنام يقع في حديقة فونج نها كه بانج الوطنية، ويعد أكبر كهوف العالم.

يمكنك استكشاف الكهف على طريقتك الخاصة مع مرشدك الخاص، كما يمكنك النوم والتخيم هناك. يحظى الكهف بجمال ساحر قريد من نوعه لن تختبره بأي مكان آخر.

   الحصول على حمام الطين في كهف هانغ توي Have a Maud Bath in Hang Toi Cave

واحد من أشهر الأنشطة في فيتنام  حيث؛ يمكنك أن تحظى بمغامرة رائعة يتم دخول الكهف من خلال فتحة ضيقة، مرتديا خوذة مزودة بمصباح كي تنير الطريق ولا تتعرض لأي ضرر.

لا يتجاوز عدد الأشخاص داخل الكهف الخمسة عشر فرد لذا؛ من الأفضل أن تحجز مكانك مسبقا. بجانب حمام الطين المميز هناك الكثير من الأنشطة الأخرى؛ كركوب الزوارق، والسباحة بتلك البحيرة، بجانب التنزه والتجول بالمكان.

   ابحث عن العزلة في دالات Find solace in Dalat

إذ كنت تبحث عن بعض العزلة أو ترغب في الاسترخاء والابتعاد عن الصخب وسط المناظر الطبيعية الخلابة فتلك وجهتك، يمكنك استكشاف قرية دالات على طريقتك الخاصة.

هناك يتسنى لك الاختلاط بالسكان الممحليين، والتعرف على الحياة البسيطة للريف بجانب العادات والتقاليد الخاصة بالمنطقة . ينمكنك أيضا ممارسة بعض الأنشطة الرياضية بالتلال كالتنزه أو الركض أو اليوغا.

   التسوق في هوي آن Shopping in Hoi An

أحد النشاطات السياحية في فيتنام التي لا يمكن انهاء عطلتك دونها، تعتبر هو آن من أفضل القرى التي يمكنك التسوق فيها بالبلد تضم الكثير من المتاجر الصغيرة.

التي توفر جميعها منتجات رائعة هذا بجانب محلات الحياكة حيث؛ يمكنك الحصول على ملابس محاكة خصيصا لك هذا بجانب الأحذية.

تمتلأ أيضا بالكثير من المطاعم والمقاهي؛ التي تقدم الكثير من الأصناف الخاص بالمطبخ المحلي للقرية وفيتنام كذلك.

تتمتع القرية أيضا بطبيعة ساحرة فتحيط بها حقول الأرز من كل جانب، كما تضم شاطئ خاص بها حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر الغروب الساحر بعد جولة من التسوق.

 

   الغطس في نها ترانج Scuba Diving in Nha Trang

الغطس في نها ترانج أحد الأنشطة التي لابد من القيام بها في فيتنام، تحظى نها ترابج بمياه ضافية تسمح لك بالاستمتاع بجمال الحياه المائية التي تحويها.

فتضم أنواع مختلفة ونادرة من الأسماك، هذا بجانب الحيض المرجاني الخلاب. هناك أيضا يمكنك الاستمتاع ببعض الأطعمة الجيدة، أو الاسترخاء قبال الشاطئ.

   سابا الرحلات والعائلة (Sa Pa (trekking and family

إذا كنت ترغب في قضاء وقت عائلي ممتع ومميز فليس هناك أفضل من سا با؛ تقع شمال هانوي بالقرب من حدود الصين.

يمكنك الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعة، ويمكن لأطفالك اللعب مع بعض الأطفال المحليين كما يتسنى لك الاختلاط ببعض العائلات والتعرف على بعض من عاداتهم وتقاليدهم.

تشتهر المنطقة بحقول الأرز التي تملأ الجبال، ولامناظر الساحرة التي تجعلك لا ترغب في شيء سوا التنزه والاستمتاع بهذا لاجمال والجو المرح مع عائلتك.

   أخذ جولة بالدراجة النارية Take a motorbike tour

إن كنت من محبي المغامرة فجولة بالدراجة النارية من الأنشطة السياحية في فيتنام التي تمنحك ذلك، يمكنك القيام بجولتك من خلال التنقل بين المدن أو القرى.

كما يمكنك الذهاب إلى أي من المعالم أو الوجهات التي تريد مستقلا تلك الدراجات النارية، وذلك كونها من أشهر وأبرز وسائل التنقل في هذا البلد.

قد لا تجد الكثير من القوانين التي تضمن سلامتك أثناء القيادة، فالمرور عشوائي لا يلتزم بأي قواعد لذا احرص على أن تحصل على تأمين أثناء استأجارك إحداها.

   رحلة بحرية في خليج ها لونغ Take a Cruise at

يحظى خليج ها لونغ بمنظر ساحر ما يجعله مكان مثالي للقيام برحلة بحرية حيث؛ يتسنى لك الاستمتاع بتلك المناظر التي لا مثيل لها وقت الغروب بجانب الجو الرائع.

القارب مزود بكل ما تحتاج من طعام وشراب على الطريقة المحلية، كما يضم غرف للراحة، وسطحه مزود بمقاعد وساند للاسترخاء والاستمتاع بحمام شمسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …