Millennium Hotels - Offer

خصومات تصل إلى 30% علي الرحلات الداخلية والخارجية من طيران ناس

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران ناس الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق عروض ترويجية مميزة تشمل خصماً يصل إلى 30% على الرحلات الداخلية والدولية وفقا لموقع موسوعة المسافر العربي.

وقد كشفت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من الخصم الحصري عند استخدامك للرمز الترويجي: (FLY30)، ويمكن الحجز عبر موقع فلاي ناس الإلكتروني.

ومن جانب آخر، اعتمد طيران ناس طريقة دفع جديدة آمنة وسريعة من خلال بطاقة الصراف “مدى” لحجز التذاكر للرحلات الداخلية والدولية عبر الموقع الإلكتروني ومركز الحجز، تسهيلاً لخدمة ضيوفه ومنحهم وسائل وطرق إضافية لتسديد ثمن تذاكرهم.

وأشار ناس إلى أنه أصبح بإمكان العملاء الذين يرغبون بحجز تذاكرهم على متن رحلاته الدفع عبر استخدام بطاقات الصراف الآلي “مدى”، في حين كان مقتصراً الدفع سابقاً على بطاقات “ماستر كارد”، “أميركان إكسبرس” و”الفيزا” بالإضافة إلى خدمة “سداد”، حساب سداد وأبل (Apple pay).

ويعتبر طيران ناس أول ناقل سعودي يوفر خدمة Apple pay لضيوفه الذين بات بإمكانهم الدفع بأمان من خلال استخدام خاصية التعرف على بصمة الاصبع Touch ID على جهاز iPhone العميل. وقد توفرت هذه الخدمة في دول عدة منها الإمارات والولايات المتحدة الأميركية وكندا بالإضافة إلى أستراليا واليابان.

وفاز طيران ناس مؤخراً ‏ بجائزة “سكاي تراكس” العالمية كأفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط للعام الثاني على التوالي، وتسلّم طيران ناس الجائزة بعد تقييم أجرته “سكاي تراكس” على مدى 10 أشهر ‏من خلال ‏الأصوات والاستطلاعات، في حفل أقيم في لندن.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معادلة “الطيران الرخيص”: حِكمة أم صَدمة؟

سفاري – عبدالعزيز الصالح القليل من الحِكمة وبعض الخيارات في التوقيت الصّحيح هي ما سيجنّبك …