أجمل الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء طوال عيد الأضحي مع مجموعة إليت في البحرين

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة إليت للضيافة الرائدة في مملكة البحرين في عالم الفندقة، لاستقبال الضيوف خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لقضاء أجمل الأوقات برفقة الأهـل والأصدقاء، حيث قام طاقم فنادقها الأربعة بتحضير باقة من البرامج الترفيهية العائلية ليستمتع بها الضيوف الكرام من داخل وخارج المملكة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتمتلك مجموعة إليت تمتلك فنادق مميزة وراقية في مناطق حيوية مختلفة في البحرين، من “منتجع إليت وسبا بالمحرق” والذي يعد وجهة سياحية مفضلة للعديد من سكان وزوار المملكة، وذلك بفضل موقعـه المميز على جسر الشيخ حمد وقربـه من المطار، ويتمتع بإطلالات خلابة على بحر الخليج ومناظر ساحرة سواء في أوقات الليل أو النهار.

ويعد المنتتجع بأجمل احتفالات عيد الأضحى المبارك ابتداءً من اختياركم من غداء أو عشاء العيد بمطعم لابرازيري أو حول بركة السباحة، كما يقدم المنتجع بخيمة نور المطلة على البحر حفل موسيقي باهر مع نخبة من الفنانين البحرينيين مع بوفيه عشاء ضخم يشمل مختلف المأكولات العربية والعالمية.

بينما يستقبل “فندق إليت أجنحة السيف” بموقعه المميز في قلب منطقة السيف خلال عطلة العيد لتجربة متعة الإسترخاء الحقيقية، حيث الأجواء الساحرة بحدائق الواحة حول بركة السباحة بالطابق الأول من الفندق، ويتمتع الزوار بممارسة السباحة وتناول أشهى المأكولات والمشروبات.

ويمكن للضيوف الصغار من الأطفال “نادي الصغار” بنفس الطابق، فـهـو يقدم للصغار مختلف الأنشطة الترفيهية والألعاب في مكان آمن ومليء بالمرح لساعات طويلة.

كما تضم مجموعة إليت “فندق إليت جراند” بمنطقة السيف، ويقدم خلال عطلة العيد باقة من الليالي الخاصة بالنساء وأمسيات عشاء المأكولات البحرية بمطعم ولاونج H20 حول بركة السباحة ليتسنى لكم الاستمتاع بمناظر ليلية خلابة من الطابق الحادي عشر لمنطقة السيف النابضة بالحيوية.

وأخيراً “فندق إليت كريستال” بالجفير، حيث الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك تبدأ من غداء العيد الذي يحرص طاقم الطـهـاة على تحضيره باستخدام أجود المكونات المحلية بمطعم اللوتس أو بمطعم وايكيكي البولونيزي المعروف بأشهى أطباق ثمار البحر الطازجة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …