Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل النشاطات السياحية في شامونيه الفرنسية

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في شامونية:شامونية بلدة فرنسية ساحرة تقع في شمال فرنسا،تحظي بنسبة عالية من الزيارات السياحية في كل عام من مختلف دول العالم،وتعتبر من أشهر  ثلاث مزارارات طبيعية في العالم،فهي شامونيه الجليد،شامونيه زهور التوليب،هذا إلي جانب تنوع الأنشطة السياحية التي يمكنك التمتع بها ولذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف فيه معا علي أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في شامونية وفقا لموقع مرتحل:

الأنشطة السياحية في شامونية  Chamonix

ركوب التليفريك لقمة جبل Mont blanc وتسلقها

قمة مونت بلان الصعود إليها يعتبر من أمتع وأفضل الأنشطة السياحية في شامونيه فيبلغ ارتفاعها حوالي  3842 متر فوق سطح البحرتصعد للقمة بواسطة التليفريك الزجاجي الذي يسمح لك بمتعة مشاهدة المناظر الطبيعية وكذلك يتأرجح بك في الهواء حتي يشعرك بالإثارة ويعطيك احساس المغامرة،وعند وصولك للقمة يمكنك تسلق الجبل أو شرب القهوة في القمة،ومتعة الوقوف فوق جبل مرتفع وسط الثلوج.

الطيران المظلي في شامونية

يتوفر في شامونية شركات متنوعة تتيح لك تجربة الطيران المظلي مع أمهر المدربين،حيث تركب مظلتك مع مدربك الخاص وتستمتع بإحساس الطيران والتحليق،مع التمتع بمشاهدة شامونية وقمم الجبال،الثلوج،والطبيعة الخلابة من فوق فلا تفوتك تجربتها عند ذهابك لشامونية.

الرياضات المائية ورحلات القوارب بشامونيه

يتاح لك عند زيارتك لشامونيه التمتع بالرياضات المائية ورحلات القوارب عن طريق  cham’Aventure

فتتوفر بها رحلات للتجديف بالقارب المطاطي والتجول في النهر فرياضة التجديف في النهر متعه عند البعض،تشعرك بالإثارة،واحساس المغامرة.

تسلق الأشجار في Gaillands Accro’Park des

عند ذهابك إلي Accro’Park des Gaillands ستتمتع بمنظر الحديقة والبحيرة المتجمدة،يتاح لك هناك دورات لتسلق الأشجار،ZIPLINE ،فهي دورات للتسلق للأشجار للأطفال وتنقسم لمستويات حسب سن كل طفل.

 

التزلج في ‪Les Grands Montets

خلال فصل الشتاء، توفر منطقة التزلج غراندس مونتيتس مسارات تزلج عمودية مبهجة، وتمتد هذه المسارات على ثلاثة منحدرات متنوعة ومختلفة هم بيندانت، لوجنان،أرجنتير جلاسير،يعرف هذا المنتجع الخاص بالتزلج بطبيعة ممتازة للثلوج في فصل الربيع،حتى شهر مايو ،وتتيح أيضا منطقة تدعي لوجنان التزلج مجانا على مصعد Pierre à Ric lift،أمافي فصل الصيف فتتحول غراندس مونتيتس منطقة خضراء مكونة من المراعي الخضراء والنباتات البرية النابضة بالحياة.

*لايقتصر التزلج علي منطقة غراندس مونتيتس فقط بل يمكنك التزلج في مونت بلان بعد التسلق للجبل فهو مكان رائع للتزلج.

التسوق في شامونية

بعد التجول في شامونية،التجديف،تسلق الجبال،ركوب التريفليك،والتزلج،وركوب المظلات تحتاج لنشاط ترفيهي مريح بعد ماتعرضت له من إثارة وتشويق وماأفضل من التسوق لذلك،فشامونيه ليست مكان للمغامرات السابقة فقط بل بها محلات،ومتاجر ضخمة متعددة،ومتنوعة لتناسب كل الأذواق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …