Millennium Hotels - Offer

استمتع بيوم كامل في المسبح من العنوان مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

يوفر فندق العنوان مرسي دبي، فرصة قضاء الوقت بجوار حوض  السباحة انفينيتي في شيدز ، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات مقابل 250 درهم إماراتي وفقا لموقع عين دبي.

يمكن لزوار حوض السباحة إنفينيتي في شيدز بفندق العنوان مرسي دبي، الاستمتاع بأجواء الصيف ضمن هذه الوجهة التي تتضمن أيضاً ردهة اجتماعية ومسبحاً للأطفال ومقاعد للطعام إضافة إلى خيم الكابانا.

هذا ويمكن الاسترخاء بجوار حوض السباحة والمصمم على طراز إنفينيتي، وتناول المأكولات والعصائر الطازجة طيلة فصل الصيف في شيدز، وذلك مقابل 250 درهماً للشخص تشمل رصيداً بقيمة 150 درهم للمأكولات والمشروبات من الأحد إلى الخميس.
الموعد: يومياً بين الساعة 7 صباحاً و8 مساءً
السعر: الأحد إلى الخميس- 250 درهماً للشخص تشمل رصيداً بقيمة 150 درهم للمأكولات والمشروبات في شيدز. لا يمكن حجز الأماكن في الردهة وتتوفر الأماكن بحسب أولوية الحضور.
المكان: شيدز، الطابق الرابع، العنوان مرسي دبي 
تجدر الإشارة أنّ فندق العنوان مرسى، يقع على بُعد 8 دقائق سيراً من الشاطئ يتصل العنوان مرسى دبي مباشرة بمول مرسى دبي الشهير الذي يضم 160 متجر تتنوع ما بين البوتيكات المنوعة والعلامات التجارية ، بينما يتوفر للضيوف الباحثين عن البحر والرمال شاطئ يقع على مسافة دقائق قليلة من مكان الإقامة ، كما يوجد مسبح لا متناهي في الطابق الرابع حيث يعتبر مناسباً لقضاء يوم كامل للاستمتاع بالتشمس مع تناول الطعام في الخارج، كما يتوفر بار بجانب المسبح وإطلالات على مرسى دبي وما بعده، هذا وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تم تزيين الغرف مكيفة الهواء في العنوان مرسى دبي بألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي، كما تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي مجاناً ومرافق الشاي والقهوة وميني بار وقواعد لشحن الآيبود وتلفزيونات بشاشات مسطحة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3444 888 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …