استمتع بأجمل الأنشطة العائلية في منتزهات دبي

سفاري نت – متابعات

لم يتبقى سوى القليل لينتهي فصل الصيف ،لذلك حان الوقت للاستفادة القصوى منها، وزيارة المنتزهات المليئة بالأنشطة والفعاليات الممتعة وفقا لموقع عين دبي.

سنقدم لكم في هذا المقال أربع حدائق في دبي مليئة بالأنشطة العائلية الممتعة لا تفوت زيارتها:

1–أفينتورا دبي في منتزه مشرف

أطلق العنان لطاقتك الداخلية وقم ببعض  المغامرات في حديقة المغامرات أفينتورا دبي و هذه تحديات مناسبة لجميع الأعمار ، وتشمل التسلق ، و الجسور المتعرجة.

السعر: 10 دراهم للأطفال دون طول 1.15 متر ؛ 125 درهمًا إماراتيًا للأطفال بين 1.15 الى 1.39 مترًا (بحد أدنى 6 سنوات) ؛ 150 درهمًا لكل شخص فوق الطول  1.4 مترًا

المكان: أفينتورا دبي ، في منتزه مشرف

2-حديقة دبي المتوهجة في حديقة زعبيل

تبدو هذه الحديقة كأنها من كتاب القصص الخيالية ، وتقع في حديقة زعبيل و تحتوي على مجسمات على شكل برج خليفة الشهير و الأشجار تلاثية الأبعاد و هناك أيضًا متنزه للجليد (تم إنشاؤه من 5000 طن من الجليد!) ومتنزه دينو مع أكثر من 100 ديناصورات مختلفة!

السعر: 60 درهم
المكان: حديقة دبي غلو ، في حديقة زعبيل

3 – سوق رايب ripe market 

قم بتجميع جميع أفراد العائلة والتوجه إلى حديقة البرشاء بارك Al Barsha Pond Park أيام السبت للمشاركة في فعالية سوق رايب ripe market الذي يجمع بين التسوّق في الهواء الطلق وتجربة طعام و الترفيه الحي ، وتستقطب الفعالية الكثير من المطاعم والمقاهي  لعرض أنواع مختلفة وتقديم الأكلات الإماراتية والعالمية.

السعر: دخول مجاني
المكان : ريب ماركت ، حديقة البرشاء بارك

4 – مدينة الأطفال بمنتزه خور دبي

يعد منتزه خور دبي أحد أقدم المنتزهات في دبي، وهو عبارة عن حديقة عملاقة مليئة بالخضرة والأنشطة العائلية الممتعة، ومن بين معالمه البارزة هي مدينة الأطفال .

السعر: 5 دراهم دخول إلى كريك بارك ، بالإضافة إلى 15 درهم دخول إلى مدينة الأطفال
المكان: مدينة الأطفال ، حديقة خور دبي

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …