استمتع بأجمل العروض العائلية في فندق بيرل روتانا أبوظبي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’بيرل روتانا‘ عن باقة من العروض المميزة ليخصّ النزلاء من العائلات والأصدقاء ورواد الأعمال بتجربة احتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يستقبلهم على مائدة برنش البوفيه المفتوح ثاني أيام العيد في مطعم ’سافرون‘ بتكلفة تبدأ من 165 درهم إماراتي، مع خصم 25% على أفضل أسعار الإقامة المتاحة في الغرف العصرية الفسيحة والمطلة على البحر، ويحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و11 سنة بخصم بنسبة 50%، وتستمر عروض الإقامة لغاية 2 سبتمبر 2018.

وإلى جانب عروض الإقامة، يتيح الفندق للراغبين بقضاء أوقاتٍ فريدة في العيد فرصة الاستمتاع  بالغرف والأجنحة الراقية في طوابق ’كلوب روتانا‘ التنفيذية، أما من ينشدون تجربة إقامة عائلية، فيمكنهم اختيار الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

ويدعو الفندق زواره في اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك إلى رحلة في عالم النكهات العربية التقليدية والعالمية الفاخرة المحضرة على منصات الطهي المباشر مع بوفيه برنش العيد من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً، فيما يستمتع الأطفال بالأنشطة التفاعلية والتعليمية.

كما يلتزم ’بيرل روتانا‘ بتقديم تجربة عيد لا تُنسى للضيوف مع خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة، ويرحب بهم ضمن أكثر من 315 غرفة وجناح مع مرافق عصرية واسعة وخدمات رفيعة المستوى، ويحتضن الفندق مجموعة  من منافذ المأكولات والمشروبات مثل مطعم ’ويرهاوس واين آند تاباس بار‘ الحصري ومطعم ’دينوز” البيسترو الإيطالي، حيث يمكن للضيوف تذوق أفخر وأشهى الأطباق.

أما نزلاء ’كلوب روتانا‘، سيكون بانتظارهم عيد مميز مع خدمة حصرية وشخصية، حيث تم تخصيص غرف “كلوب روتانا” لرواد الأعمال لتلائم احتياجات المسافرين المميزين وتوفر أعلى مستويات الراحة وسط تجربة مصممة خصيصاً لهم، وتشمل المزايا التي تقدمها مشروباً ترحيبياً عند الوصول وميزة تسجيل الوصول والمغادرة المخصصة ومقبلات مسائية بالإضافة إلى العديد من العروض الخاصة والمميزة.

ويشغل الفندق موقعاً مميزاً في قلب الحي التجاري بأبوظبي على مقربة من بعض أشهر معالم العاصمة، بما في ذلك مسجد الشيخ زايد الكبير، ما يجعل منه الوجهة الأمثل لقضاء عيد الأضحى المبارك.

للمزيد من المعلومات حول مرافق فندق ’بيرل روتانا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: rotana.com  أو الاتصال عبر :

فندق بيرل روتانا، صندوق بريد 94895، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 5555 307 2(0) 971+

بريد إلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …