Millennium Hotels - Offer

استمتع بمجموعة من أهم النشاطات السياحية في جنيف سويسرا

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في جنيف .. عزيزى السائح تعتبر جنيف من أفضل المدن السويسرية لتوفيرها الكثير من الأنشطة السياحية كما أنها تناسب الأطفال وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في جنيف ..

تمتلك المدينة مناظر طبيعية رائعة خاصة لإطلالتها على بحيرة ليمان فهى وجهة سياحية رائعة مناسبة للرحلات اليومية حيث العديد من الأنشطة السياحية المميزة كالسباحة وركوب القوارب و اللعب فى الحدائق و غيرها من الأنشطة المسلية .

التنزه فى حدائق المدينة .. افضل الانشطة السياحية في جنيف ..

تمتلك المدينة مجموعة من الحدائق التى توفر أنشطة سياحية جميلة تنال إعجاب السياح فعليك بالتنزه وسط الأشجار القديمة الضخمة و الجلوس تحتها فى أيام الصيف الحارة للإستمتاع بظلالها و المناظر الطبيعية من حولك و تناول وجبة غداء عائلية فى هذه الأجواء و بعد ذلك عليك بلعب كرة القدم مع أطفالك و للحصول على مزيد من المرح فعليك بركوب الدراجات الهوائية و القيام بالسباق .

و من أجمل الحدائق حديقة ديس باستيون و حديقة تنز الموجودة على ضفاف البحيرة فعليك بتأجير قارب و القيام بجولة وسط المياه حيث ستشاهد ساعة الزهور أشهر المعالم السياحية فى جنيف و هى محببة للأطفال و عليك بإلتقاط الصور لهذه اللحظات .

مشاهدة الحيوانات .. أهم الانشطة السياحية في جنيف ..

من أجمل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها خاصة إن كنت بصحبة عائلتك هى مشاهدة الحيوانات الموجودة فى حديقة حيوان جنيف و التى تقع على بعد 500 متر من محطة جنيف فنؤكد لك أن أطفالك سيستمتعوا برؤية الحيوانات بالإضافة إلى الطيور فيمكنهم اللعب معها و إلتقاط الصور التذكارية فى أجواء رائعة مرحة و عليكم بالتجول فى أنحاء الحديقة و تناول وجبة .

ركوب قطار حنيف ..

يعتبر ركوب قطار جنيف من أجمل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها مع عائلتك أو أصداقائك لأنك ستستمتع بقضاء الوقت بعد الظهيرة فى جولة ممتعة على طول شاطئ البحيرة و تستغرق الجولة 35 دقيقة .

قضاء بعض الوقت فى شاطئ الأطفال ..

عزيزى السائح كما وضحنا أن جنيف وجهة سياحية رائعة مناسبة للأطفال لتوفيرها أنشطة سياحية مناسبة لهم و لعل من  أجملها التنزه فى شاطئ الأطفال الذى يرحب بالأطفال من جميع الأعمار حتى الرضع فتفصل العوامات جزء من الشاطئ للأطفال ليستمتعوا فيه بأمان بعيدا عن المياه المفتوحة حيث الرياضات المائية و القوارب , كما يوجد فى الشاطئ منطقة رملية مخصصة لهم بها مجموعة من الألعاب و الأدوات للرسم و التلوين و بناء بيوت على الرمل و غيرها من الأنشطة الترفيهية الجميلة .

إستكشاف التاريخ الطبيعى بجنيف ..

 

ننصحك عزيزى السائح بالقيام بجولة إستكشافية مع أطفالك فى متحف التاريخ الطبيعى ليتمكنوا من معرفة الكثير حول الحيوانات المختلفة منذ القدم و حتى الآن و رؤية بقاياها و الحفريات القديمة للديناصورات و النمور و الأفيال و غيرها من الكائنات التى عاشت بالماضى إلى جانب رؤية الطيور الجميلة و اللعب معها فلا يفوتكم إلتقاط الصور التذكارية و شراء الهدايا من المتجر الموجود به خاصة الهدايا على شكل حيوانات جميلة تجذب السياح لشرائها , ننصحكم أيضا بزيارة لمتحف تافيل لمعرفة تاريخ المدينة منذ عام 1850 إلى الآن و ذلك يجذب إنتباه الأطفال للمقارنة بين الماضى و الحاضر  .

الجلوس أمام نافورة جنيف ..

منع أجمل الأنشطة السياحية لأنها أطول نافورة فى العالم فتوفر منظر رائع لا يفوتك مشاهدته , طولها يصل إلى 140 متر فى السماء فألتقط الصور التذكارية بجانبها .

جولة فى البلدة القديمة ..

عليك بالقيام بجولة فى البلدة القديمة للإستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية المختلفة خاصة السوق الرومانى القديم فهو أقدم ساحات المدينة بل و سويسرا و عليك بشراء الهدايا التذكارية من هذه المنطقة الجميلة .

ركوب الخيل ..

ركوب الخيل من أشهر الأنشطة السياحية فى جنيف و ذلك لوجود عدد من الاسطبلات فتقوم بتدريب المبتدئين كما تستضيف جنيف أكبر كأس عالم للفروسية و ننصحك بزيارة مركز سيرن لركوب الخيول و ممارسة هذه الرياضة الشيقة .

جولة بالقارب فى نهر الرون .. اجمل الانشطة السياحية في جنيف ..

يعتبر القيام برحلة نهرية فى نهر الرون من أجمل الأنشطة السياحية بالمدينة لأنك ستستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة و يمكنك صيد الأسماك و لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية للبيوت الريفية التى تنتشر على شاطئه كما ستستمتع بمشاهدة الطيور تحلق فوق النهر .

جولة فى جزيرة روسو ..

عزيزى السائح إن كنت متزوج حديثا فبالتأكيد لا يفوتك زيارتها للتنزه بها و الإستمتاع بإلتقاط الصور التذكارية وسط مناظر طبيعية رائعة كما ستتمكن من مشاهدة حيوانات و نباتات و طيور مختلفة و سميت الجزيرة بهذا الإسم نسبة للعالم جان جاك روسو .

التزلج على الجليد ..

يعتبر التزلج على الجليد من أهم الأنشطة السياحية التى تشتهر بها جنيف فيذهب إليها السياح من كل مكان للتزلج على الجليد خاصة لتوفيرها أماكن آمنة لذلك و توفيرها المعدات و المتخصصين لتعليم المبتدئين فنجد أن محطة غار روتيرى توفر رحلات يومية إلى مراكز تزلج مثل كولسا و ديابليريتس و فلين و غيرها من المراكز الجيدة .

حضور عرض فى المسرح الكبير ..

إن كنت من محبى الفن فبالتأكيد إذهب إلى المسرح الكبير لمشاهدة أحد العروض الشيقة التى يقدمها و التى تعبر عن الثقافة السويسرية و يشارك فى عروضه أشهر الفنانيين .

ممارسة الرياضة ..

توفر المدينة العديد من الرياضات فأختر ما يناسبك فيمكنك الغطس لمشاهدة الكائنات المائية الجميلة بها و يمكنك السباحة أيضا أو التزلج على المياه و من الممتع أيضا السير لمشافات طويلة أو الركض أمام ساحل البحيرة .

عروض الالعاب النارية ..

يذهب الكثير من السياح إلى المدينة للإستمتاع بمشاهدة العروض النارية التى تقام بالمدينة فى فصل الصيف من كل عام لمدة ساعة كاملة فتتحول السماء إلى منظر رائع عليك بمشاهته و إلتقاط الصور التذكارية له .

ممارسة اليوجا ..

تمتلك جنيف مجموعة من نوادى اليوجا فأذهب إلى أحدها للتعرف على أساليب اليوجا المختلفة و التى تناسب جميع الفئات .

حمام ساونا ..

تسعى مدينة جنيف لتوفير كافة الخدمات لزوارها و لذا إذا أردت تجديد نشاطك عليك بالذهاب إلى أحد مراكز الساونا الرطبة أو الجافة مثل مركز ساونا باديس الذى يتميز بوجوده بجانب البحيرة .

ركوب المنطاد ..

 

عزيزى السائح ركوب المنطاد الممتلئ بالهواء الساخن من المؤكد أنه أمر رائع و على الرغم من تكلفته العالية و لكنه يوفر لك إطلالة ساحرة على المدينة خاصة عند طيرانك فوق جبال الألب فى الهواء الطلق , يقام بالمدينة أكبر مهرجانات للمنطادات بالعالم و هو مهرجان ” بالون شاتو دي أويكس ” السنوى الذى يحضره محبى هذه الرياضة من كافة أنحاء العالم .

التجديف ..

يعد التجديف من أجمل الأنشطة الترفيهية خاصة لوجود نهرين فى جنيف فعليك بالقيام بهذه التجربة الرائعة و يوجد بالمدينة مراكز متخصصة لذلك .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …