Millennium Hotels - Offer

افتتاح استديو ومقهى 701 في دبي

سفاري نت – متابعات

مؤخرا افتتح استديو ومقهى 701 Dubai أبوابه في دبي، وتحديداً في الطابق السابع من Prime Tower في قلب الخليج التجاري وفقا لموقع عين دبي.

سيقدم الإستديو الذي تبلغ مساحته حوالي 8650 قدما مربعة ويضم منطقة الشرفة، وهي عبارة عن حديقة كبيرة اصطناعية وحوض سباحة كبير مع إطلالة على برج خليفة، تجربة الفن مع تناول فنجان شهي من  القهوة و الاستمتاع بعدد من الانشطة الترفيهية، حيث يهدف هذا المشروع لمساعدة رواد الأعمال والمبدعين، وتطوير المشهد الفني في الإمارات.

سيقدم الإستديو الذي تبلغ مساحته حوالي 8650 قدما مربعة ويضم منطقة الشرفة، وهي عبارة عن حديقة كبيرة اصطناعية وحوض سباحة كبير مع إطلالة على برج خليفة، تجربة الفن مع تناول فنجان شهي من القهوة و الاستمتاع بعدد من الانشطة الترفيهية، حيث يهدف هذا المشروع لمساعدة رواد الأعمال والمبدعين، وتطوير المشهد الفني في الإمارات.

كما يحتوي الإستديو مساحة لستة فنانين مقيمين، مع وجود منطقة واحدة غير مشغولة حاليًا. وهناك مساحة كافية للمزيد من الفنانين وكلها مصممة بطريقة فنية لعرض أعمالهم .

ويقدم الاستديو ورش عمل للقيادة، ومعارض للفنانين، وفقرات الكوميديين، ودروس البيلاتيس على التراس، والندوات التجارية الأسبوعية التي تساعد أصحاب الأعمال الجدد و غيرها الكثير من الأنشطة الرائعة في أجواء جميلة جدا .

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الخليج التجاري Business Bay هي المنطقة المركزية للأعمال الخاصّة في مدينة دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتوي على العديد من ناطحات السحاب تقع في امتداد مساحة خور دبيّ إضافة الى أكثر من 240 بناية تجاريّة و سكنيّة. وتعتبر هذه المنطقة جزء من رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي , بحيث تشكل شبه مدينة داخل مدينة دبي بُنيت لتكون مجمع خاص للأعمال وتجاري وسكني أيضاً ، كامتداد لخور دبي ابتداءً من راس الخور وحتى شارع الشيخ زايد وهي حاليا عاصمة أعمال المنطقة ومنطقة التملّك الحرّ .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …